اتمني لكم قراءه ممتعه
لا تنسوا الفوت و الكومنت-----
" لا اعلم الذي حدث له كنا نتحدث و ابعدت نظري عنه و عندما نظرت اليه مجددا وجدته جاثيا علي الارض لا يستطيع التنفس" قلت اشعر بالقلق يداهمني لم اري يوما احد يحدث له هذا امامي من قبل لم اري احد يفقد وعيه امامي.
" لا تقلق هو سيكون بخير فقط انتظر بالخارج حتي افحصه" قال استاذ نواه لافعل كما قال و اخرج من مكتبه.
شعرت بجسدي يرتدت الي الخلف و ليو يقف امامي ممسكا بيقاقة قميصي بغضب، حقا!! هذه المدرسة توصل الاخبار بسرعه.
" ماذا فعلت له" قال بغضبه المعتاد.
" لم افعل له شيء و ابعد يدك العفنة عني" قلت و دفعته بعيدا لينظر الي بغضب.
" اخبرتك لم اقترب منه كنا نتحدث ثم وقع غير قادر علي التنفس، يجب ان تشكرني لاني ساعته و لم اتركه ملقي بالشارع" قلت بأنزعاج و ذهبت تاركا اياه خلفي، حقا ما به يهتم به كما لو انه كان حبيبه.
ذهبت الي الغرفة حتي اغير ملابسي و حقا اشعر بالارهاق من كثرة التفكير بهذا الفتي الصغير لا افهم ما الذي يحدث معي لا اعلم لما اتبعه دائما، لما ذهبت خلفه بعد ان رأيته يخرج من المقهي مع تلك الفتاة، هل هي حبيبته؟
" اللعنة و لن كانت فليذهب للجحيم السابع" صرخت بغضب صافعا باب المرحاض لادخل و استحم لعل افكاري تهديء قليلا.
خرجت من الحوض الاستحمام و ارتديت ملابسي ثم حدقت قليلا بنفسي امام المرآة... ما الذي يحدث معي لماذا اشعر بذلك الشعور الغريب ناحيه هذا الفتي.
" يجب ان احجز مع طبيب نفسي" همست و خرجت من المرحاض لاذهب الي السرير و اتذكر عندما كان يحاول النزول و كان سوف يسقط ضحكت علي مظهره في تلك اللحظه انه طفل صغير، و لكن طفل جميل للغاية.
" اللعنة" صفعت وجنتاي بماذا افكر الان؟.
جديا انا احتاج الي طبيب نفسي.
صعدت للسرير و استلقيت مريحا رأسي علي الوسادة قررت النوم حتي لا افكر به علي الرغم من ان القلق يجتاحني، كيف حاله؟ و لما حدث معه هذا؟ و لكن اللعنة لن اهتم به.
اغلقت عيناي محاولا النوم و لكن وجهه و هو يحاول ان يتنفس بينما يتمسك بيدي لم تفارقني.
" اخخ لوك لعنة ستيفان" صرخت دافنا وجهي بالوسادة.
" انت الي اين ذهبت و تركتني بالمقهي؟" صوت لوي صدح بالارجاء، رفعت جسدي بملل لانظر اليه من اعلي السرير.
" لوي لنذهب سويا" قلت و قفزت من السرير لينظر الي بأستغراب.
" الي اين؟" قال عاقدا حاجبيه و لكن لم اجيبه فقد سحبته معي.
أنت تقرأ
PRETTY BOY
Fanfictionالحياة لم تكن بتلك السهولة معي مر علي كنت اهرب و اهرب الي ان وجدت نفسي في كل مره اهرب بها اعود اليه مجددا. لم اكن اعلم انه سوف يكون في الاخر ملاذي الوحيد و لكن ها انا ذا في كل مره اراه اقع بحبة لقد كنت ضائعه في مشاكلي و لكن كنت اجد الحب بعيناة بغضبه...