الفصل الرابع والثلاثون: انتقام.

118 11 3
                                    

احبك

تلك الكلمة اصبحت شيء يتردد يومياً بينهم هو يقولها تاره و هي تخجل ثم هي تقولها بهمس ليقبلها فيجعلها تخجل في كل الحالات هي تخجل وكان الاهم من خجلها السعادة الطاغية عليها في تلك الايام التي تبعدهما عن التخرج شهر...

ولكن كما ان لكل شيء تحت السماء وقت للحدوث، ايضا لكل شيء تحت السماء وقت للانتهاء.

فجميعهم كانوا متأكدون انه سوف يأتي يوم واللعنة تكتمل و يحل الحزن علي الجمسع ولكل سر له وقت وينكشف.

والسر لايمكن ان يكون سراً اذا علم شخص واحد فماذا بأكثر من 3 اشخاص يعلمون??

اسابيع هادئه مرت عليهم كما لو انها تخبرهم انه فقط الهدوء ما قبل العاصفة و اية عاصفة هذه العاصفة سوف تقضي عليهم جميعاً بكل تأكيد..

_____

الايام كانت هادئة للغاية ولم يكن هناك الكثير من الاحداث فقط الهدوء الذي يسبق العاصفة كما يقولون.

"هل هناك اي جديد ليو " قالت لارا.

" لا عزيزتي كل شيء علي مايرام الاوضاع مستقره الان اخبرني ابي انه لا يوجد ما نقلق بشأنه هذه الايام وانهم يحاولون امساكهم ولكن ينظرون الدليل" قال ليو بهدوء غريب كما لو انه يلقي ما حفظه من والده.

" لما اشعر انك تخفي شيء ليو؟" قالت بهدوء تنظر اليه بأعين صغيرة.

" لا افعل لارا ولما افعل شيء كهذا المهم الان ان تركزي علي ان لا تخرجي من المدرسة كثيرا حتي لا تحدث المصائب حسنًا وايضا لا تثقي بجاستن كثيرًا فهو نبيل فقط مع الفتيات ويفعل كل هذا من اجلك فقط ان ذهبت سوف يعود الجحيم مجددا علينا جميعًا وايضًا لا تنسي انه يكون ابن عمه براين لذا..."

" اللعنة توقف هل انتَ خلقت لتعطي النصائح؟" قالت بأنزعاج.

" سوف اذهب لغرفتي" قالت وخرجت من الغرفة بأنزعاج والاخر لم يهتم كثيرًا بل اكمل ترتيب ملابسه.

" ما به هذا هل هو مكينة نصائح؟" قالت بهمس لنفسها والتفتت لتجد ان الممر فارغ بطريقة مرعبة للغاية.

" اين الجميع انها لاتزال.. الثامنة مساًء" تعجبت الامر فلا احد يبقي بغرفته الا بعد العاشرة حيث يبدأ التفتيش.

" لا يهم" رفعت كتفيها بعدم اهتمام والتفتت لتذهب بأتجاه السلم لتصعد لغرفتها المشتركة مع زين.

كانت تصعد السلم وهي تنظر الي هاتفها تري الرسائل والاشعارات التي تصلها علي الهاتف من تطبيق الانستجرام فقد قامت بفتح واحد جديد بأسم لوك.

" اوه انظروا من لدينا هنا!؟" صوت ساخر تسلل الي مسامعها قبل ان لا تري شيء بعدها.

--

" صباح الخير" قال زين يجلس علي الطاولة برفقه ليو والباقية.

" اين لارا؟" تسأل هاري ليتلقي ضربه من لوي الذي علم بالامر مؤخرًا بسبب هاري الغبي.

PRETTY BOYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن