مرحبًا ..
لقد عدت
شعور جميل ان تغيب من الجامعة و اقعد اكتب
عملت انستااا اعملوا فولو
rola_azer
احبكم
--
51
الممر المؤدي لغرفة العمليات كان هاديء بطريقة مرعبة ، لا يوجد احد يتحدث او يتحرك ، صوت عقرب الساعة الذي يتحرك ببطيء شديد بنظر المنتظرين .
كان جاستن جالسًا علي الارض بجانب اخت براين و هو يحاول ان يهدئها بينما والده و والدته يجلسون بجانب والده براين ، بعد عده خطوات كان هناك مقاعد اخري .. حيث يجلس هاري و بجانبه ميا التي لم تتوقف عن البكاء حين علمت بما حدث من والدها و كان هاري يعانقها بخفه يحاول تهدئتها قليلًا ، اما عن ليو فكان يجلس بنهاية الرواق علي الارض ساندًا ظهره علي الحائط يحدق في الفراغ ، فما سمعه من والده كان كفيل ليجعله يصدم بشده .
خرج الطبيب و حينها قام الجميع من مكانه و ذهبوا بأتجاه الطبيب الذي خرج ..
" الفتي بخير ، الرصاصة لم تؤذيه لحسن حظه لم تصب الكبد فقد كانت قريبة منها بشده ، لقد تم نقله الي غرفة في الدور الخامس سوف يبقي تحت المراقبة لفترة حتي نتأكد من استقرار حالته . " اردف بهدوء ليتنفس الجميع براحه و لكن عادوا ليبحسوا انفاسهم حين تحدثت ميا .
" ماذا عن لارا ؟ لارا هل هي بخي ؟ " اردفت بتوتر تنظر الي الطبيب بخوف .
" الفتاة لاتزال بغرفة العمليات ، فلتدعوا لها . " اردف الطبيب بأسف و ذهب بطريقه .
" هيي، ميا .. هي سوف تكون بخير .. لا تقلقي . لارا قوية للغاية و سوف تكون بخير. " اردف هاري يعانق لارا التي انهارت علي الارض تبكي .
" لما يحدث لها هذا ؟ لارا لم تؤذي احد يومًا .. لما هي من تتعرض للاذي دائما ؟ لما هي في الداخل الان و بهذه الحالة السيئة ؟ لما لا تعيش حياتها دون تعب ؟ في البداية تخلي والدتها عنها و عيشها مع والدها و كم كان من الصعب ان يعتني بها بجانب عمله ... لقد كانوا يتنمرون عليها لانها بلا ام في المدرسة القديمة ، كانو يقولون ان والدتها تركتها لانها قبيحة.. بينما لم اري في جمال لارا ... بعد كل هذا ياتي و يأخذ منها حياتها .. والدها و كل ما تملك ... لارا كانت تحب والدها اكثر من نفسها ... لقد كان عائلتها الوحيدة ، والدتها تلك لعنة لعنة و حلت عليهم... لما تفعل هذا ؟ لما تلقي كل افعالها القذرة هي و ابنها علي لارا ؟ لما فقط يا الهي ؟ " تحدثت ميا تنظر الي هاري و هي تخبره بكل ما مرت به لارا الصغيرة .
كان الجميع في الرواق يسمع لقصة تلك الفتاة الصغيرة بأنتباه والدة براين السيدة ماري و اخته كانوا يظنون ان ما حدث لبراين بسبب لارا و لكن لم يعلموا يومًا ان ما حدث للارا كان بسببهم ، كان بسبب زوجها الذي ساهم في تدمير تلك العائلة ، شعرت بالشفقة علي لارا و علي ابنها الذي كان يتحمل كل شيء يقوم والده بفعله و لم يخبر احد ، شعرت بالحزن حين تذكرت ايام حين كان يأتي اليها بأعين منكسرة و متورمة بسبب ضرب والده له و يطلب منها عناق صغيرحتي يريح صدره و يبكي بحضنها و كانت دائما تصده ، فكرت انها دائمًا تهتم بأبنتها و لم تلاحظ ان ابنها كان مدمر .
أنت تقرأ
PRETTY BOY
Fanfictionالحياة لم تكن بتلك السهولة معي مر علي كنت اهرب و اهرب الي ان وجدت نفسي في كل مره اهرب بها اعود اليه مجددا. لم اكن اعلم انه سوف يكون في الاخر ملاذي الوحيد و لكن ها انا ذا في كل مره اراه اقع بحبة لقد كنت ضائعه في مشاكلي و لكن كنت اجد الحب بعيناة بغضبه...