مرحبًا
اتمني لكم قراءة ليلية ممتعة
احبكم
--
48
الجو الغائم بسبب الطقس البارد ، و الامطار الخفيفة التي تطرق علي النوافذ ...
في حديقة المشفي كان يجلس شابين علي احدي المقاعد الخشبية و بجانب كرسي متحرك خاص بالمرضة ، يجلس عليه شخص يرتدي ملابس المشفي و عليه غطاء يغطي كتفيه .
" اليوم جميل . " اردف بهدوء الجالس علي الكرسي المتحرك .
" نعم ... انه هاديء . " اردف جاستن و ابتسم بنظر الي السماء .
" اشتقت للمدرسة . " صرح الجالس علي الكرسي المتحرك لينظر اليه الاثنين الاخرين .
" الهي هل انت تتحدث بجديه ؟ .. " اردف هاري بحنق ينظر اليه بأعين متسعه و حاجبين مرتفعين بأستنكار .
" نعم انا لا امزح حقًا اشتقت لها . " اردف بجديه ينظر اليهم .
" بالطبع سوف تفعل فأنت لا تهتم بالدراسة و لست مجبر علي خوض امتحانات . " اردف جاستن ساخر .
" بالطبع سوف تشتاق له لانك لا تمتحن و لا تفعل كل ما نقوم به نحن . " اضاف هاري .
" بالمناسبة .. اقتربت الامتحانات النهائية يجب ان تدرسوا جيدًا حتي لا اضربكم و اخبر المدير بكل ما حدث . " اردف يهددهم .
" ان المسئول عن المدرسة في المشفي هنا ، هل اناديه و اخبره الان . " اردف لينفوا بسرعة .
" سوف اجعلهم يدرسون كما كانت لارا تفعل معهم ، لا تقلق استاذ نواة . " اردف ليو الذي خرج من مبني المشفي ليذهب و يقف بجانب استاذ نواه الجالس علي الكرسي المتحرك .
" الهي ارعبتني . " وضع هاري يديه علي صدره ثم زفر .
" كيف الحاله ؟ " سأل الاستاذ بقلق بسيط .
" مثل العادة لا يوجد جديد . " اردف ليو ينظر امامه .
الهواء العليل كان يضرب وجوه الاربعة بينما ينظرون الي السماء و كل منهم شارد بشيء ما .
" ماذا عن براين ؟ " اردف هاري مقاطعًا الصمت .
" لا نعرف شيء عنه الي الان . " اردف ليو و ظل علي وضعه .
" و لارا ؟ " كان هذا السؤال الاصعب .
" لم نجدها بعد . " اردف بهدوء شديد ليزفر الجميع بأضطراب واضح فلم يحدث سوا المصائب منذ ذلك اليوم الذي وجدوا به زين ..
دعوني اوضح الاوضاع لكم ...
لقد مر اسبوع بالفعل ... لم يتم ايجاد لارا بعد ، لقد بحثت الشرطة بكل الامكان التي اخبرهم بها براين و لكن لم يستطيعوا ايجاد لارا باي مكان منهم ، فكان من الصعب ايجادها و لم يعرف احد اين يمكن ان تكون ، الشرطة تبحث و والد ليو ، السيد مارتن ، اقدم علي طلب لشرطة الفدرالية و الدولية لايجاد لارا و براين ، الذي اختفي بعد ان اوصل زين للمشفي ، اما عن زين .. فهو الاسوء ، حالة سيء للغاية كان علي مشارف الموت لولا وصولهم للمشفي في الوقت المناسب لكان الان بين احضان السحاب ، لديه كسر بالاضلع ، و نزيف حاد في المخ ، كسر في ذراعة بينما كتف كان قد خلع من مكانه ، احدي اعصاب قدمه اليمني قد تعرضت للتلف و و هناك احتمال ان يفقد قدرته علي السير ، ينظر الطبيب الي ان يستيقظ حتي يقوم بفحصة .. بسبب نزيف رأسه دخل بغيبوبة مؤقته ، لا احد يعلم متي سوف يستيقظ و لكن الكل يتمني ان يستيقظ بسرعة ، فربما يساعدهم علي ايجاد لارا ...
أنت تقرأ
PRETTY BOY
Fanficالحياة لم تكن بتلك السهولة معي مر علي كنت اهرب و اهرب الي ان وجدت نفسي في كل مره اهرب بها اعود اليه مجددا. لم اكن اعلم انه سوف يكون في الاخر ملاذي الوحيد و لكن ها انا ذا في كل مره اراه اقع بحبة لقد كنت ضائعه في مشاكلي و لكن كنت اجد الحب بعيناة بغضبه...