الفصل السادس و الثلاثون:

99 9 4
                                    

عادت لارا من المشفي و كان الواقع هاديء للغاية لا يوجد حديث لا احد يتحدث و لا احد يفعل اي شيء
ربما كان هذا هو الهدوء ما قبل العاصفة!؟
الجو هاديء و الشتاء علي الابواب و لم يكن هناك اي احاديث او افعال غريبة منذ ان عاد الفتي الجميل الي المدرسة مجددًا..
انهال عليه الجميع بالتمنيات بالشفاء و بعض الحلويات و من كان يعطيه الواجبات و كل ما ينقصه، فمن لم يحب الفتي الجميل الذي اوقف التنمر و هديء الجو الشاحن بين زين و هاري و جاستن و براين.. لا يعلم احد ان ما حدث لفتي المدرسة الجميل كان بسبب براين.

لقد مر اسبوع بالفعل منذ ان عادت و كانت لارا تتجنب الجميع ليس فقط زين و لم تخبر احد ما حدث او كيف حدث ما حدث، حتي الاستاذ نواه هي لم تخبره بما حدث! كانت ملتزمة الصمت المريب و الهدوء الغريب الذي اشعر الجميع ان هناك شيء حدث لعقل لارا اثر الضرب.

في كل مرة كان يقترب منها زين لمساعدتها سواء بربط حذائها بسبب يديها التي تعرضت للاذية لم تسمح له بفعل اي شيء حتي النوم او الكوابيس كانت تبعده عنها مما كان يؤثر علي قلبه، لم يمانع صمتها و كان متقبله و لكن ابعاده بهذه الطريقة كان الامر غريب بطريقة مؤلمة.

حتي انها كانت في بعض الاحيان تتجنب الجميع و تذهب خفيه للنوم في مكتب الاستاذ نواه حتي تبتعد عن الجميع.
لم يستطع احد اخراجها من تلك الحالة حتي ميا التي كانت تأتي كل يوم لم تستطع فعل شيء.

" انا لا افهم انا تعبت من هذا هي لا تفعل اي شيء سوا الدراسه و النوم و الطعام " اردف زين للاستاذ نواه بقلق و انزعاج.

" هل ربما تعاني من اكتئاب او اضطراب نفسي ما؟ هي حتي لا تبسم لابسط الاسباب التي تجعل الفصل يقع من علي المقاعد تبقي دون حركة محدقه في الفراغ " تحدث مجددًا.

" هناك احتمالين و لا ثالث لهم زين، بدراستي لعلم النفس القليلة فربما ان تعاني من تطرف المزاج و الذي يعني الاكتئاب و لكن بطريقة اشد حيث يمكن للمريض ان لا يشعر بشيء و ان يفقد الاحساس حتي بالألم " اردف ليتمني من داخله ان لا يكون هذا ما تعاني منه لارا."

"و الاحتمال الاخر؟ " سأل و تنهد الاستاذ بقله حيلة.

"  ان لارا تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة و هذا الاضطراب له اشكال كثيرة علي سبيل المثال الضحك الهستيري عند موت شخص عزيز او الصمت مثل ما يحدث مع لارا.." شرح له الاضطراب و هو الوحيد الذي يستطيع التفريق لانه يراقب لارا

" و لكن كيف نعرف ما الذي تمر به " اردف زين بقليل من التعب فهو حقًا تعب من كل ما يحدث من حوله.

" انت الوحيد الذي يمكنك ان تخبرنا زين انت من تبقي معاها اغلب الوقت" اردف ليرفع نظره من يديه و يحدق بالاستاذ قليلًا.

PRETTY BOYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن