الفصل التاسع والعشرون: هو فتاة

172 18 18
                                    

اسبوع مر علي لارا ببطيء شديد ليو حاول كثيرا التحدث معها ليعتذر ولكن هي فقط قررت الابتعاد عنهم جميعا والقاء بمفردها، لم يخلوا هذا الاسبوع من ملاصقت زين لها حيث كان يتبعها في كل مكان تذهب اليه ولا يتركها ابدا مخبرا ايها انه سوف يظل بجانبها الي ان يوقعها في حبه، وعلي الرغم من كرهها للامر الا وانها لم تستطع الرفض بسبب ان لم يعد هناك احد بجانبها فقاطعت ليو وميا ولم تعد تتحدث اليهم كما توقفت عن الاقتراب من اصدقاء ليو واصبحت تقضي اليوم بالغرفة ولا تخرج الا لاجل حضور الصفوف فقط..

زين اقتنع واقنع الجميع انه اصبح مثلي يحب لوك ولن يفترق عنه لكن لم يخبر احد سوا اصدقائه بذلك لسبب مجهول، اصبحت الامور اكثر تعقيدا ولارا تتمني الموت كل يوم. تكاد تجن من تصرفات زين فهي تستيقظ يوميا تجده نائما الي جانبها مع تذكرها كل يوم انها تنام بمفردها في السرير، كل يوم تكره فكره انها تكن له المشاعر لانها تجد نفسها تعانقه بشده وتشعر بالامان بقربه لتنهض يوميا وتلقي عليه التوبيخ بينما هو يتقبله بأبتسامه صغيره

"لوك" قال زين لتلتفت اليه بينما هو يبتسم بهدوء لها,

" تعال معي " قال وسحبها خلفه لتحاول ان تبعده عنها ولكن لا مفر فهو يجرها خلفه مثل الجرو الصغير.

" ماذا تريد ابتعد زين!" قالت منزعجه ولكن هو لا يهتم.

مرت دقائق ليصبحوا هما الاثنان بغرفة التدريب بالمدرسة حيث يوجد الاجهزة الرياضة التي يستخدمها الرياضيون في المدرسة مثل ليو ورفاقه فريق كره القدم.

" ماذا نفعل هنا؟" قالت لارا بأنزعاج.

"اخبرتك من قبل اني سوف اجعلك تتدرب حتي تعرف كيف تدافع عن نفسك فأنا لا اريد من حبيبي ان يتأذي" قال لتقلب عيناها بأنزعاج وتلتفت لتسير بعيدا.

" انتظر" قال وامسك بمعصمها لتلتفت اليه وتنظرتصرخ به.

" اللعنة فقط ابتعد عني انا لا اريد رؤيتك ولا اريد ان تبقي بجانبي انت لعنة وقد التصقت بي انا بي ما يكفي من مشاكل لا ينقصني سوا شخص غبي مثلك لديه اضطراب بمشاعره ويقول لي كل يوم انه يحبني اللعنة زين فقط اتركني بمفردي ولا تهتم بي وان مت لا تفعل ما الذي لا تفهمه في كلمة ان تبتعد عني؟؟؟ فقط اتركوني وشأني" صرخت تحت انظاره المتفاجئه فهو لاول مرة يري الفتي الجميل بهذه الطريقة منفعل عيناه حمراء ويشد شعره للخلف مع ارتجاف بسيط بجسده.

" استمع الي جيدا انا لا اريدك لا اريد ان اعرف عنك اي شيء فقط ابتعد عني ولتذهب وتواعد اي فتاة اخري " قالت بسرعه وخرجت من المبني بأكمله لتذهب الي جانب مبني السكني حيث تجلس هناك دائما بمفردها تاركه خلفها زين.

---

"انت من تضغط عليه زين تعرف انه ليس مثلي وانت تريده ليس طريقه انا لست افهم ما تفعله الان هل انت تنتقم لانك لا تستطيع ان تتخلص من مشاعرك تجاهه؟" قال هاري

PRETTY BOYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن