الفصل الستون: النهاية

55 5 38
                                    

" ان لكل شيء في الحياة بداية و نهاية ، فحتي و ان قالوا ان الدائرة ليس لها نقطة بداية و نقطة نهاية و لكن حين ترسمها بيدك تجد انك تبدأ من نقطة و تنتهي عند النقطة ذاتها .

كما البعض يقول ان حياتة تغيرت ٣٦٠ درجة و في الحقيقة انها لم تتغير بل مر بالكثير و عادت الحياة لما كانت عليه في السابق و ربما هذا ما حدث مع الجميع في المدرسة

الكل بدأ بنقطة و انتهي عندها و لم تتغير الحياة بل هو من تغير ، و ربما كنتُ انا هي نقطة البداية و نقطة النهاية ، فأنا من سببت للجميع ان يتغير بهذا الشكل الغريب ، البعض اصبح افضل و سعيد و الاخر ، و الذي يتم حصره في شخص واحد و هو " انا " لارا ، اصبحت حياته كارثيه .. مضحك اليس كذلك !

قضيت الوقت احاول ان ابعد كل تلك الاشياء السلبية من حياة من حولي و لكن انتهي بي الامر اؤذيهم جميعهم ، اعلم ان كل منهم قد اختار مساعدتي و ان لا يجب ان الوم نفسي علي افعال الاخرين و لكن ...
لا اعلم كيف اصف مشاعري ؟ ما افكر فيه هو ان لم يعرف احد بأمري لم يكن لتحدث كل تلك المشاكل ! اليس كذلك ؟

و لكن اليس كل ما يحدث في الحياة مقدر لنا حدوثه و ان لكل حدث سبب و درس و نتيجة و اننا نتعلم من كل ما نمر به !

اذًا لما الوم نفسي علي كثير مم الاحداث التي ليس لي يد بها ! و التي حتي و ان حاولت ان امنها لكانت حدثت بطريقة اخري ..

الامر معقد "

اغلقت الدفتر و بعد ان كتبت كل ما تشعر به الان ، و الافكار الغريبة التي اصبحت رفيقتها ،استلقت بهدوء علي العشب بالمدرسة و هي تنظر الي السماء.

" تبقي القليل .. فقط القليل و سوف يكون كل شيء علي ما يرام . " همست لنفسها و اغلقت عينيها مستمتعه بالنسيم البارد و هو يداعب وجهها .

PRETTY BOYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن