الخامس و الستون : صدق اصدقائك

45 5 2
                                    

" صباح الخير " قال جاستن للارا التي كانت تسير بشعر مبعثر و ملابس غير مرتبه بأتجاه السلم حتي تذهب الي المطبخ .

" صباح الخير لك ايضًا . " قالت و هي تضع رأسها علي كتفه و هم ينزلون سويًا الي الأسفل الي ان وصلت الي المطبخ و قام جاستن بترك لارا هناك و عاد مجددًا للصعود الي غرفته .

" صباح الخير .. امامنا نصف ساعة و نتحرك لارا .. سوف نذهب أولا لمعاينة الموقع ثم نذهب الي الشركة ، لقد قمت بترتيب الصور و تركيبها لوجهة الشركة التي قمتي برسمها امس لذا . نحن لدينا الكثير من العمل لنقوم به لذا لا تنامي علي الطاولة لارا و اذهبي لتتجهزي " صرخ نهاية حديثه لترفع لارا رأسها من علي الطاولة و تنظر الي لوي و نايل الجالسان امامها يأكلان طعامهم بهدوء .

" من أين يأتي الصوت ؟ " قالت بأعين شبه مفتوحه و حاجبين معقودين .

" انا هنا لارا . " قال جورج بصوت هادئ و هويضع أمام لارا كوب القهوة الخاصة بها .

" أوه ، صباح الخير جو .. لما تصرخ علي الصباح ؟ " قالت و هي ترتشف من القهوة و تخرج من ثغرها أنين مستمتع بالقهوة خاصتها .

" لدينا الكثير من العمل لارا ، لا تكوني كسولة . " قال و هو يرتب شعرها بأصابعه بينما هي مغلقة عينيها ترتشف من الكوب ببطئ .

" حسنًا .. سوف أجهز بسرعة . " قالت و هي تميل برأسها علي يدي جورج التي كانت ترتب خصلات شعرها المبعثر .

" توقف عن العبث بشعرها سوف تنام . " تحدث ليو الذي دخل للتو الي المطبخ .

" اين هاري ؟ " قالت لارا موجه حديثها للوي الجالس امامها بعد أن ترك جورج شعرها و ذهب لغسل صحون الفطور .

" سوف يأتي بنهاية هذا الأسبوع ، لقد قرر أن يقضي بعض الوقت برفقة ميا لانه اشتاق اليها و هما يقومان بجوله سويًا . " قال لوي بهدوء دون أن يدرك أن اخو ميا متواجد في الغرفة و أنه لا يعرف أي شيء عن ذهاب ميا الي هاري بمفردها و أنهما سويًا .

" لا أعلم علي من يجب أن أقول ليرقد بسلام ، أنت أم ميا و هاري . " قالت لارا بعد أن افاقت قليلًا من نعاسها .

" لا يوجد داعي لضربي ، أنت تعرف أني لست مسئول عن أفعال اختك و حبيبها . " قال لوي بهدوء و هو ينظر الي صحنه ببعض الخوف .

" نعم أنت علي حق و لا يوجد داعي ايضًا لضرب الوسيم هاري فعلي أي حال أن مشكلتي مع أختي و ليست معه الان .. أنها لم تعد تخبرني باي شيء مثل السابق . "

" هذا لانك متحفظ لعين تخاف من أقل الأشياء عليها و تخنقها بقلقك ، يجب أن تتركها تعيش حياتها و لا تخنقها بهذه الطريقة حتي لا تنفر منك . " قالت لارا و هي تقوم من مقعدها و تعطي كوب القهوة الفارغ لجورج .

" سوف أتجهز سريعًا و نذهب . " قالت له و خرجت من المطبخ بأتجاه غرفتها .

" أنها علي حق علي أي حال .. و لكن أنا اقلق عليها ، ميا طائشة و ليست مثل لارا أنها تتصرف دون أن تفكر في بعض الأحيان ، ثم أنا لم اكن لامنعها من الذهاب و لكن .. "

PRETTY BOYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن