الفصل الثالث و عشرون: عناق

191 18 11
                                    

HELLOZZ
اتمني يعجبكم البارت
لا تنسو الفوت والكومنت احبكم والي اللقاء قريبا.


" هو ليس فتاة زين انه فتي و انت سوف تبتعد عنه فلتعد تتمنر عليه مجددا و لا تبقيه بقربك لقد عاملته لفتره بطريقة جيده و الان يجب ان اتوقف عن التفكير به وسوف تعود زين القديم انت قد تعاطفت معه كثيرا هذه الفترة" قا مخاطبا نفسه بينما يرتدي ملابسه في الصباح امام المرآة.

خرج من المرحاض بعد انتهي من تعديل ملابسه ليجد هاري يقف امامه مما افزعة.

" اه ماذا هناك" قال واضعا يديه علي صدره من فزعه.

" اتيت لاراك لقد لقد مضت مده وانت لا تتحدث معي؟" قال هاري يسير خلف الذي اخذ حقيبته و خرج من الغرفة.

" نعم هذا صحيح ف انت كنت تهتم بصغيرك لوك" قال بسخرية.

" هل تغار ام ماذا زين؟" اردف هاري رافعا حاجبيه.

" اتمزح انا فقط اشعر بالخيانة فأنت تقف في طريق من يدمر حياتي " قال زين ببعض من الانزعاج فحقا وجود ذلك الفتي في حياته اشعره انه يدمره ببطء.

" لما تقول هذا انه صغير ولطيف و يشبه الفتيات حقا" قال هاري مبتسما ببلاه.

" انته جعلني نصف شاذ بسببه" قال زين لينظر هاري علامات الصدمه واضحه علي محياه.

" ماذا؟" صرخ هاري لينظر اليهم كل من بالممر المؤدي الي الفصل.

" اخبرني هل تتمني ان تفضحني؟" قال زين بغضب طفيف .

" انت فقط تهتم بصغيرك ان كنت مهتم كنت عرفت اني ذهبت الي الطبيب" قال زين يبدو مثل الفتاة بدورتها الشهرية بينما يحدق به هاري بأستغراب من صديقه المنزعج بسبب فتي صغير ولطيف.

" لما " قال وجلس امامه بعد ان دخلا الي الصف.

روي له كل ما حدث وكل ما قاله الطبيب له وكيف ان زين شبه شاذ.

" هل يمكن ان يكون فتاة في الاخر؟" قال هاري جاعلا من زين يحدق به بغضب.

" لا هو ليس فتاة.. كيف له ان يكون فتاة ان كان فتاة لقتلته بيدي" قال زين بغضب واضح محاولا ان لا يصرخ عليه.

" هديء من روعك يا فتي سوف تؤذي الطفل"

اتي صوت لوي المزعج من خلفهم لينظرو اليه كلاهما معا بينما هو يضحك و هم يحدقون به ببرود لانه يضحك علي تلك الدعابه التي قالها بينما ليست مضحكة.

" حسنا لا تنظرو الي هكذا رأيتك غاضب بينما ادخل الي الفصب فقلت ان اجعلك تبتسم ولكن يبدو اني فشلت" قال بهدوء وجلس الي جانبهم.

" اذا هل اخبرته؟" قال هاري يشاور برأسه علي لوي.

"نعم هو اول من يعلم" قال ينظر بسخط الي هاري ثم وضع رأسه علي الطاولة.

PRETTY BOYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن