" تتذكرين التعليمات اليس كذلك . " قال ليو ." نعم لا تقلق اتذكر كل شيء . " قلت بينما نقف امام باب المدرسة .
" حسنا لقد سجل والدي لك في المدرسة يمكنك الذهاب اولا الي المدرير ثم تعال الي غرفتي حتي نذهب الي الاستاذ نواه . " قال ليو .
" حسنا انا يجب ان اذهب لاسجل حضوري . " قال و ركض .
" ياا لم تخبرني اين مكتب المدير . " صرخت بيه و هو التفت الي .
" الطابق الاول علي اليسار . " قال و اكمل ركضه الي حيث لا اعلم .
" حسنا هيا لارا انت تستطعين فعلها . " قلت و ذهبت الي داخل بوابه المدرسة الجديدة التي دخل اليها ليو منذ دقائق .
واو هذا جميل سقط فمي الي الارض مما اراه ما هذا الجمال!! كيف هذا ؟ .
انها كبيرة و واسعة و جميلة ايضا .
اغلقت فمي و سرت تجاه المبني الرئيسي لمدرسة لقد اخبرني ليو " الطابق الاول . " و لكن اي اتجاه اليمين ام اليسار .
يا الهي نسيت ! .
نظرت حولي يوجد الكثيرو الكثير من الفتيان .
بالطبع لارا انت في مدرسة للفتيان ماذا تريدين ان تجدي ؟؟ ابقار مثلا ؟
انهم بالفعل ابقار .
ضحكت علي افكاري ثم ذهبت الي اليسار لاجد لافته قد كتب عليها " مكتب المدير . "
" وجدتك . " همست لنفسي و حدقت باللفته قبل ان اطرق الباب و اسمع صوت يأذن لي بالدخول .
" صباح الخير سيدي انا ..." لم اكمل كلامي .
" لوك لوك ستيفان اليس كذلك " قال الرجل الذي اكل الشيب رأسه بصوت خشن بينما ينظر الي .
" نعم سيدي انه انا . " قلت بهدوء اشعر اني سوف اكشف ...
صحيح هل هذا والد زين ؟؟
لارا ركزي في هذا الاشيب الذي امامك ! .
"حسنا تفضل جدولك و هذا مفتاح غرفتك . " قال و القي الاشياء بوجهي .
هل هكذا يتعاملون مع الفتيان ؟
" لمعلوماتك نحن قد قبلناك لان السيد مارتن قد الح علي ذلك نحن لا نقبل الطلاب المنتقلون في منتصف السنة الدراسية . " قال الاشيب .
" شكرا لك سيدي . " قلت و التفت لاذهب و لكن اوقفني .
" ما علاقتك بالسيد مارتن . " قال و التفت له مجددا .
" انه صديق العائله . " قلت بهدوء مع ابتسامع فهذا ما اتفقنا عليه انا و ليو .
" اذهب الان . " قال و اشار لي ان اذهب ثم عاود النظر الي تلك الاوراق التي علي مكتبه .
أنت تقرأ
PRETTY BOY
Fiksi Penggemarالحياة لم تكن بتلك السهولة معي مر علي كنت اهرب و اهرب الي ان وجدت نفسي في كل مره اهرب بها اعود اليه مجددا. لم اكن اعلم انه سوف يكون في الاخر ملاذي الوحيد و لكن ها انا ذا في كل مره اراه اقع بحبة لقد كنت ضائعه في مشاكلي و لكن كنت اجد الحب بعيناة بغضبه...