الفصل الرابع : التعليمات!!

179 22 2
                                    

ذهبت لارا في اليوم التالي الي مكتب الشرطي حتي تغير هويتها الشخصية من لارا ستيفان الي لوك ستيفان الاسم الذي اطلقه عليها اصدقائها لم تفكر في اي اسماء اخري فقط اكتفت بهذا الاسم الذي شعرت انه قريب من اسمها لانه يبدأ بحرف اللام مثل اسمها .

" هيا ابتسم . "  قال الرجل الذي يأخذ الصورة لها فقد ظن ان لارا فتي بالفعل و هذا ما جعلها سعيدة هو انها علي الاقل تستطيع العيش لفترة قصيرة سعيدة حتي و ان كانت بهيئه شخص اخر .

" سوف تأخذها غدا . "  قال الرجل و خرجت لارا من المكتب لتذهب الي مكتب السيد مارتن حيث ينتظرها ليو و ميا ليذهبوا الي التسوق .

طرقت الباب و سمعت صوت يأذن لها بالدخول .

" لقد انتهيت  . " قالت بهدوء و وقفت هناك امام مكتبه .

" حسنا انظري لارا هذه بطاقة الائتمان التي بها مال والدتك كامل ." قال و سلمها بطاقة الائتمان .

" كم عدد المال ؟ " تسألت فهي تريد ان تتأكد من الرقم الذي سحبته منذ ايام .

" 10 مليون ." قال لاشهق .

" ماذا سيد مارتن هل انت متأكد لقد سحبت كل ما في الحساب و كان 3 مليون فقط . "

" لا اعلم عزيزتي عندما ذهبت الي المصرف وضعت المال اخبرني الرجل هناك انه تم اضافه مبلغ كبير الي الحساب منذ يومان . " قال و لتهمهم له لارا بينما فهمت كل ما يدور حولها اكثر .

" حسنا شكرا سيد مارتن . " قالت و ذهبوا جميعا الي الخارج .

قاد ليو بسيارته الي المركز التجاري ، دخلنا الي هناك و اخذوا يتجولون في المركز التجاري .

" من الذي وضع ذلك المال ؟ " قالت ميا تأكل من الايسكريم الخاص بها .

" لا اعلم لست متأكده . " قالت لارا فهي ليست متأكده من ما تفكر فيه صحيح .

" لا يهم الان انت معك الكثير من المال الا تفكرين بتغير الخطة و الذهاب الي باريس مثلا و بدء حياة جديدة " قال ليو .

" لا لن افكر بهذا انا لا اعرف اي احد هناك و لا اعرف اللغة ايضا و قد اخبرني والدك انهم ليسوا مجرد عصبه صغيره و لكنهم عصابه مشهوره و سوف يكون من الصعب علي الخروج خارج مطار امريكا لانهم يراقبون لانهم كل الطرق الممكنه التي استطيع الهرب منها الم اخبرتكم من قبل انها فكره سيئه . " قالت لارا تحاول ان توصل لهم ان ما تتعامل معه ليست مجرد عصابه صغيرة و لكنه شيء اكبر منها بكثير .

ولكن الم تجد تلك العصابة احد احد ليعمل معها سوا لارا هذا ما كان يدور بعقلها لما هي هل للانتقام ام يوجد سبب اخر هي لا تعرفه .

" لارا لنذهب لهذا المحل انه محلي المفضل اشتري منه كل ملابسي . " قال ليو و سحب الاثنان معه الي داخل المحل .

PRETTY BOYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن