كان يوم غريب لم يعرف احد كيف حدثت كل تلك الاشياء في وقت واحد و بداء السر الذي حاول الجميع اخفائه بالظهور واصبح هناك اكثر من شخص يعرف بالسر.لذا اذا منت تحاول ان تخفي شيء فلا تخبره لاحد.. فأن مشاركه السر مع احدا لم يعد سرا.
السر يكون فقط سر اذا احتفظت به مع ذاتك." انا انتظر" قال بهدوء ينظر اليها تجلس امامه علي سريرها بينما هو بالجهه الاخري ينظر اليها بهدوء.
دعوني اخبركم بما حدث، لارا بعد ان استيقظت بالعياده واخبرت ليو و الاستاذ نواه بكل ما حدث.
لم يكن امامها اي خيار سوا اخباره بالحقيقة، في حين ان قرر ليو اخبار جاستن و هاري بكل شيء ايضا.. لينتهي بهم الامر كل شخص مجتمع مع من سوف يخبره بغرفته فها هي لارا تجلس امام زين الذي يكاد يقتلها بنظراته و ها هو ليو يجلس علي الاريكه بغرفه هاري و امامه هاري و جاستن.لم يكن للامر حل اخر فأخبارهم بالحقيقه هي الطريقه الوحيده لاستمرار هذه السنه بسلام و ان تستطيع ان تتخرج من المدرسة.
" قبل ان اخبرك بأي شيء متي علمت اني فتاة" قالت ليبتسم بسخرية.
"بدأ الشك في تلك الليله التي قبلتك بها في المرحاض و تأكدت انك فتاة في اليوم التالي عندما ذهبت لميا لتخبريها بما حدث و تخبرك هي بشيء ما و من غبائكم انها كانت تناديك بأسمك بينما كنت واقفاً خلفكم" قال بكل برود و بلا اهتمام واضح بصوته.
" حسنا" اردفت تحدق بأي شيء عدا هو.
"انا لازلت انتظر" قال بعد ان لاحظ شرودها.
" حسنا ما الذي تريد ان تعرفه" قالت وتنهدت بقلق.
" لماذا انتِ ملاحقه منقبل تلك العصابة " قال مسندا ظهره علي الاريكه واضعاً قدم فوقالاخري بثقه موترا التي امامه اكثر.
" سوف اخبرك بشرط.. " لينظر لها منتظرا قول الشرط الخاص بها.
" لا احد سوف يعلم وايضًا ولن تتدخل" قالت بتهديد.
" لا اعدك" قال لتتنهد منه فهي مهما فعلت هو اعند منها و في النهاية سوف يفعل ما يريد.
"حسنا.. استمع و لا تقاطعني.. " قالت لتتنهد للكره الميلون اليوم بسبب صعوبه الامر عليها.
" كنت بعمر السادسة عندما تركتنا امي واخذت اخي الكبير لتذهب و تترك ابي تاركه خلفها فقط اوراق الطلاق و رساله صغيرة بكونها لا تستطيع ان تكمل معه بسبب نقص المال و انها تحب شخص اخر ملحق ببطاقة ائتمانية ورقم حساب بالبنك حيث تركت فيه بعض المال لتأمين حياة ابنتها وانها تركتني معه لان حبيبها الجديد لا يريد ان يكون لديه ابناء من ابي.. لنكتشف لاحقا ان اخي ليس من ابي بل من هذا الرجل الغريب الذي تحبه... " توقفت لتأخذ نفس ثم اكملت.
أنت تقرأ
PRETTY BOY
Fanficالحياة لم تكن بتلك السهولة معي مر علي كنت اهرب و اهرب الي ان وجدت نفسي في كل مره اهرب بها اعود اليه مجددا. لم اكن اعلم انه سوف يكون في الاخر ملاذي الوحيد و لكن ها انا ذا في كل مره اراه اقع بحبة لقد كنت ضائعه في مشاكلي و لكن كنت اجد الحب بعيناة بغضبه...