الفصل الخمسون : لقد قتلته

49 10 38
                                    




قبل ما تقرأو ...

تتوقعوا ايه من العنوان ؟؟؟؟

بعد الاجابة علي السؤال يمكنك تتفضلوا تقراو

احبكم

استمتعوا 

--

50

" لارا .. "

" لارا .. "

همس خافت بجانب اذنيها جعلها ترفرف جفنيها بأنزعاج و حين اتضحت الرؤية امامها نظرت له بفزع .

" الهي براين .. اين كنت ؟ هل انت بخير ؟ " اردف بفزع و اعتدلت بجلستها بسرعة .

" اهديء لارا و اخفضي صوت . " اردف بصوت خافت و هي نظرت اليه تتفقده و تتأكد انه لم يتعرض لاي اذي .

" اين كنت ؟ " اردفت بهمس .

" لقد بقيت بالخارج مع ابي .. " ادرف بهدوء .

" هل تشاجرتم ؟ " اردفت بقلق تعدل بجلستها .

" لم نفعل استطعت ان امتص غضبه و اخذت الشفرة منه . " اردف بهمس مجددًا .

" كما عرفت انه سوف يخرج في الخامسة فجرًا من هنا و سوف يذهب الي المقر الاخر ، لذا نحن لدينا فرصة لنخرج من هنا .. بعد ان يخرج من هنا .. و لكن يجب ان نكون حذرين جدًا لان باتريك سوف يكون هنا .. " اردف لتبتسم له .

" سوف نأخذ سيارة باتريك و نذهب سريعًا يجب ان نكون حذرين و سرعين لارا لذا ارجوك ارجوك ساعديني لنخرج من هذه اللعنة . " اردف بصوت خافت و من كثرة ساعدتها قامت بمعانقته .

" لهي براين انا لا اصدق . " همست و هو بادلها العناق و لكنه تأوه بألم لتبتعد عنه و تنظر اليه بأعين واسعه .

" هل انت بخير ؟ " اردفت تنظر اليه و تتفحصه بقلق .

" نعم مجرد ضرب بسيط من والدي . " قال لتنظر اليه ببرود .

" كاذب . " همست بحنق لينظر اليها و يبتسم بتوتر بسيط فحقًا لارا عندما تغضب ليست تلك اللطيفة التي يعرفها الجميع .

--

الثانية بعد منتصف الليل ..

" ليو انت يجب ان تأكل شيء .. لا يمكنك ان تبقي هكذا .. منذ ان عدنا من المشفي و انت تنظر في الحاسوب و تبحث عن تلك السيارة . " اردف هاري بحنق و هو يقف امام ليو و بيده صحن طعام .

" لا اريد هاري فقط يجب ان نري من اين اتت سيارة جيو و مارك حتي نستطيع ايجادهم .. المده المحدده لابقائهم في السجن علي وشك الانتهاء و التحقيق يكاد يثبت انهم ابرياء و ان ما معهم لم يكن ملكم . " تحدث و لم يبعد عيناه عن الحاسوب .

" حسنًا فلتأكل و انا سوف اشاهد التسجيلات و حين تنتهي يمكنك ان تعود مجددًا لفعل ما تريد . " اردف هاري و قد نظر اليه ليو لبعض الوقت و استطاع الشعور بمعدته تصرخ من اجل الطعام .

PRETTY BOYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن