( 19.5 ) اشتَـعِل.

2.1K 136 209
                                    





« مَتـى ما صَرخ، العَـالمُ سينتهِـي. »

 »

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.













هَمست و هـي تحتضنُ كفّ زوجـها بصوتٍ مُرتجـف :
« عليـنا أن نتخلّص مـنه، آلفريد.
إنه شـيطان، لـيس طبيعيّاً. »

إبتـلعَ المعنيّ بصعوبةٍ مجيـباً بنبرةٍ مُنخفـضة :
« لا يُمكن أنّـك تصدّقيـن كلمات القِس ويليـام..! إنه طِفلنا، ليـو متعلقٌ به كثـيراً، بماذا سنُخبـره..؟ »

سحـبت نفساً عميـقاً و زفرتـهُ ببطء :
« ليـو لا يُدرك شـيئاً. هو لم يـعرف بشأنِ ما حـدثَ   و ما قـام چيف بـفعله، للآن يظنّ أنّـها حادِثة، و هـي ليست كذلك..! ستمرّ الأيـام و يقومُ بنسيـانه مِثلما ننسـى كُل شيء. »

أطرقَ آلفريد رأسهُ مغمغـماً :
« لكـن مـاريا.. »

جذبـتهُ من وجهه تهمسُ فيـه بحدّة :
« چيـفَ قامَ بقـتلِ شابٍ أكبـر منه، و يفوقه حجماً..! تم الإنتقـامُ من ابنك و إحتجـازه في المستودع و إضرامُ النّيران فيه و مـا زالَ على قيدِ الحيـاة..! و حينمـا خرجَ من المَشـفى، آثار الحروق تلآشت في أقلّ من أسبوع، و استيـقظنا لنجدهُ في الحمّـام يقوم بشقّ وجنتـيهِ آلفريد.

هل هذا طبيعي بالنّسبـة لك..؟ لستُ مستعدةً للتضحيـة بـ ليو، سيقـومُ بإيذاءهِ يوماً مـا، و سنفقدُ كليهمـا. لقد تأكّـدنا من كونـهِ شيطاناً بالفِعـل، علينا أن نتخلّـص منه، و في أقربِ وقت. »

ارتعـش جسد آلفريد حـينما تذكّـر ما حدث في الأيّـامِ الأخيـرة، لقد انفجـر مستودعٌ كـامل و چيـف بداخله، لم يـحاول أي شخصٍ الدّخول لأنّ الجميعُ كان مُوقناً أنه مـات، لكن لـيو لم يُصدق هـذا، و دخل حيـنما هدأت النيـران و وجـده على قـيدِ الحياة، يلفظُ أنفاسه الأخيـرة.

الأطبّـاء أكدوا أنّـه لن يبقى على قـيدِ الحياة لأكثرِ من يـوم، لكن بـعد يومٍ بالضبط.. استيقظ، و بـدا بخيرٍ جداً. لم يفهم أي شخصٍ طبيـعةَ ما حدث، ليـو لم يهتمّ كثيـراً، و كـان سعيداً لوجودِ چـيف، لم يسأل.. و لم يُحـاول معرفة الأسباب.

دِيوجَانِس. | L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن