دخل من الباب بهدوء يحمل ثقة شديدة اكتسبها اخيرا بعد عناء سنوات بنت شخصيته الجديدة .. اسرع اليه الصغير يبتسم بسعادة شديدة يلقى بجسده إلى أحضان والده الذى تلقفه بسهولة وحنان يرفعه إليه .
" حبيب بابا .. ماذا فعلت فى غيابى !"
تنفس الصغير بعمق يهدئ حماسه المشتعل دائما فى حضرة والده الذى يمثل له كل عالمه .
" تناولت طعامى .. وقرأت كتاب يحكى عن أميرة نائمة لا تستيقظ الا بقبلة من الأمير "
ابتسم بحماس يشوبه حزن .. أميرة نائمة .. قابلها وعشقها ، لكن للأسف لم يكن أمير ليستحقها .
جلس فوق مقعد ووضع ابنه على ساقه يسمعه بشرود .
انتهى الصغير من سرد يومه ينتظر بحماس سماع يوم والده .. انتبه لصغيره المتأهب بحماس وعيناه السوداء التى ورثها عنه تشع براءة انتشلته من ظلام ماضيه لتعيده لطريقه الذى حفره بيده على خطوط كف يدى طفله الذى يستحق الأفضل .داعب شعره بحنان يحكى له عن يوم شاق فى العمل من اجتماعات ومقابلات وعقود وصفقات تحمله بصبر ليعود لطفله ينتظر مكافئته التى لم يتردد الصغير فى اهدائها له .. قبلة على وجنته و ( احبك بابا ) خارجة من أعماق قلبه ويعينها بكل صدق وبراءة وطهارة كأسمه .
" طاهر "
صدح صوتها الغاضب بينما يحفر كعب حذائها الأرض يحكى عواصف انفعالها التى دائما ما تحاول اخفائها دون جدوى .
وصلت أمامهم مباشرة تشير للصغير ان يأتى إليها وبصوت امر لم يخلو من الحدة وان حاولت ادعاء العكس ." اترك والدك يرتاح فهو متعب من العمل "
تكدرت ملامح الصغير ونزل عن ساق والده بخذلان وخجل كونه لا يقدر مجهود والده الجبار فى العمل لأجله حين منعته يد والده يرفعه إلى احضانه يقضم وجنته ليبتسم الصغير دون ارادة لحركة والده الفُجائية .. انزله والده للارض وبابتسامة لطيفه همس له .
" هيا يا بطل .. اذهب الى غرفتك وجهز منامتك وكتابك حتى أتى إليك .. هيا "
ابتسم الصغير وعيناه السرمدية تلمع بحماس شديد وأسرع إلى غرفته ينتظر والده كما طلب منه .
راقب طفله يختفى من أمامه بابتسامة تبددت واحتل مكانها التجهم ليقطع المسافة الفاصلة بينهما بخطوة واحدة فقط يمسك معصمها بقوة ، يضغط أسنانه بقوة عله لا يهشم معصمها بيده وبصوت حاد حرص الا يصل لصغيره هددها بما لا يقبل نقاش .
" إياك والتعامل معه هكذا مرة أخرى .. فهمتى !!"
شهقت بخفوت حين لمسها .. لمسته وان كانت همجية وعنيفة تذيبها حتى النخاع وتلهب كل مشاعرها وتشعل جسدها الذى زاد عطشه له حد التوسل .. عيناه السوداء السحيقة تذيب عظامها وتُشعل حواسها كلها .
أنت تقرأ
ملكة الجليد
Romanceلعنها الجميع بقسوة فتحول ربيعها لشتاء قارس .... ذبلت ازهارها ، لكنه اقسم ان عطرها يفوح واعاده لنفسه القديمة ... هجر قسوته لأجلها ، ووعد نفسه أن يعيد بعشقه لها ربيعها الفائت .