عالم شينوا >1<﴿ اختبار روح الاسطورة _ الكذب ليس حلا _﴾

186 11 3
                                    

~♤~

بزغ خيط الفجر ، مع تجرعي لأخر قطرات العصير البارد في كوبي ...
و الأن ما عاد بإمكاني الشرب أكثر ، يبدو محبطا لحد ما
و لكن عزائي الوحيد أني سأعود إليك كوبي العزيز غداً صباحاً...
حسنا ، إلى السرير يكفي السهر حتى هذا الوقت . .

لم أكد أخطو خطوتي الأولى على الدرج حتى صدح صوت منبه ذلك المدلل و ملأ أرجاء المكان ، و هذا ذكرني أنه قد طلب إلي إيقاظه ...
رائع ، الآن لا أستطيع النوم بسلام.

بكل الأحوال حان الوقت الآن ، لقد مرت عدة ساعات بالفعل ، لذلك أعتقد أنني سأذهب للتحقق من كونه استيقظ أم لا.

صعدت الدرج ، ثم مشيت عبر الممر إلى الغرفة

عندما وصلت إلى باب غرفة نومنا، او اللتي كانت، لا ادري لما انامضطر للمكوث معه بنفس الغرفة كلما غادر والداي المنزل
، طرقت الباب أولاً للتأكد من أنه مستيقظ بالفعل.
و عندما لم أتلقى أي رد ، فتحت الباب برفق.

"إيمون؟ أنت مستيقظ؟" تساءلت بنعاس بينما كنت أفرك عيني.
نظرت ، هناك حيث إيمون الذي يستلقي على سريري ، و عيناه مغمضتان ، و هو يعانق وسادته و يستخدم خاصتي لينام عليها ، و يبدو أن تنفسه ثابتًا ، فخطر لي أنه لا يزال نائمًا.

"ما زلت نائما ، هاه" ، غمغمت و أنا أركع بجانب سريري
محاولا التأكد من أنه لا يزال نائمًا ، فحركت سبابتي قرب أنفه ، و هو يتلوى قليلاً ، قبل أن يشخر مرة أخرى.

يا إلهي!! ، إنه يشبه قطة نائمة ، أبي كان محقا !

و لكن ، من تجربة الأمس ، أعلم أنه ينتقم مني ، و يحاول أن يجعلني اخسر الرهان ، لذلك لن أتخلى عن حذري هذه المرة.

"أنت مستيقظ بالفعل طوال هذا الوقت ، أليس كذلك؟" تمتمت بصوت أجش.

صدقوني ، لم أفعل هذا عن قصد ، صوتي طبيعي هكذا عندما ينتابني النعاس

جفل إيمون عندما تمتمت في أذنيه ، ثم تحرك ، و أدار ظهره إلي.
و من الواضح أنه يكافح من أجل البقاء نائمًا ، و كانت معاناته عبثًا عندما كان من الواضح أنه يرتجف امامي.

حدقت به و بجسده الذي يرتعش بخفة ، مفكرا أني
كنت على حق.

لمحت ساعته تشير إلى الرابعة و الربع ...
أعتقد أنه علي إيقاظه قريبًا. و لا أظن أن مجرد إيماءة بسيطة مثل هزه أو مناداة باسمه ستنجح ، لأنه يبدو مصرا على الاستمرار بالتظاهر ، على الرغم من أنه مستيقظ بالفعل طوال الوقت.

فكرت مرة أخرى في الطريقة التي يجب أن أستخدمها لإيقاظ هذا المزعج المدلل ، ثم ابتسمت عندما برزت فكرة في ذهني.

ببطء ، اقتربت منه ، و وضعت فمي بالقرب من أذنه ،

"استيقظ ، يا نعسان ~" ، همست ببهوت لأذنه، التي تحولت إلى اللون الأحمر في لحظة بينما كان يتجفل

Emon , Elron حيث تعيش القصص. اكتشف الآن