1:5

13.9K 485 73
                                    

الفصل 1

دخلت روان شيا إلى الحمام. بالنظر إلى نفسها في المرآة ، لم تستطع العودة إلى حواسها تمامًا.

كشخص واحد ، كانت معتادة على الإعجاب بجمال الآخرين. لكن الآن ، أصبحت هدفًا للإعجاب.

هذا ما حدث. قبل أسبوع ، اخذت روان شيا عطلة من العمل لمدة أسبوع بسبب العطلة الوطنية ، فوجدت عدة روايات ويب لقراءتها. خططت للسهر طوال الليل لقراءتها ، ثم النوم طوال النهار. عندما تستيقظ ، كانت تأخذ الطعام للخارج. ألن تكون هذه طريقة رائعة لقضاء إجازتها؟ سافرت مجموعة صديقاتها إلى الخارج للذهاب إلى جميع أنواع الأماكن لقضاء عطلاتهم. لكنها لم تحسدهم على الإطلاق. من يهتم بمن خرج خلال أسبوع العطلة هذا؟ كان المنزل هو المكان الأكثر راحة.

كانت تقرأ رواية ويب. كان لديه ما يصل إلى مليون حرف صيني. في رأيها ، على الرغم من أن الكثير من المحتوى والأوصاف الخاصة بمزاج الشخصيات كانت فارغة ، إلا أن هذا لم يؤثر على حماسها للقصة. وهكذا ، كان من الواضح أن المؤلف ، دادا ، كان مذهلاً للغاية في إعداد المؤامرة.

بحلول الوقت الذي تم إحياء روحها المعنوية من القراءة ، كان ذلك بالفعل في الخامسة صباحًا من اليوم التالي. كما كانت تنهض لتذهب إلى الحمام ، حدث نقص السكر في الدم. سادت رؤيتها وسقطت على الأرض.

عندما استيقظت مرة أخرى ، انتقلت إلى هذه الرواية وأصبحت الشخصية الأنثوية الداعمة التي تحمل نفس اسمها.

كانت روان شيا تعيش مع أجدادها من الأب منذ أن كانت طفلة ، لذلك لم يكن لديها علاقة قوية مع والديها. في وقت لاحق ، توفي أجدادها واحدًا تلو الآخر. أعادها والداها إلى المدينة. في ذلك الوقت ، كانت قد بدأت بالفعل في المدرسة الثانوية. في ذلك العمر ، كان من الصعب عليها أن تتقرب من والديها.

في بعض الأحيان ، كانت تفكر ؛ لمجرد أن القدر قد جمع الناس معًا كأقارب مقربين ، فهذا لا يعني أنهم سيشاركون أنفسهم في حياة بعضهم البعض. على سبيل المثال ، هي ووالديها.

على الرغم من أنها ووالديها حاولوا جاهدًا إصلاح علاقتهم ، فقد أثبت الواقع أنهم أكثر ملاءمة لعلاقة متباعدة.

ربما كان هذا هو السبب في أن روان شيا لن تشعر بالقلق الشديد بشأن والديها إذا لم تستطع العودة إلى عالمها الأصلي.

كان لوالديها معاشات تقاعدية ، ولم تكن طفلتهم الوحيدة. لديها أيضا شقيق أصغر. منذ أن التحقت بالجامعة ، نادرًا ما تعيش في المنزل. في هذا الوقت ، كانت روان شيا سعيدة لأن والديها قد عارضا سياسة الطفل الواحد من خلال إنجاب طفل ثان ، شقيقها الأصغر. ربما لن يكون والداها قادرين على قبول رحيلها. لم يكن هناك الكثير من الآباء الذين يمكنهم بسهولة قبول موت أطفالهم قبلهم.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن