226:230

2.1K 180 12
                                    

226 - يمكنه أن يقول أن الرئيس التنفيذي تشين يحب زوجته كثيرًا (3)

كان Song Tingshen يمسك Little Wang ، الذي تم لفه بمنشفة ، ويمشي بجانب Ruan Xia.

همست ، "ضع ذراعك على كتفي أو أمسك يدي".

"... تمام." لم يستطع Song Tingshen سوى تحرير يده ليمسك بيده مع روان شيا بينما يمسك الطفل السمين بيده الأخرى.

أمسكوا أيدي بعضهم البعض بأصابعهم متشابكة.

يمكن أن تشعر روان شيا بمسامير رقيقة على كفها. عندما استمعت لثرثرة ليتل وانغ الطفولية من أذنها ، شعرت بالرطوبة في كفها. لم تكن تعرف ما إذا كان الماء ناتجًا عن العرق أم من البركة.

من الخلف ، بدوا حقًا وكأنهم عائلة دافئة مكونة من ثلاثة أفراد: أب طويل وسيم وأم جميلة ورحيمة وطفل رقيق ولطيف.

لم تعرف روان شيا ما إذا كان هذا هو تصورها الخاطئ ، لكنها شعرت كما لو أن تشين يو كان يحدق بها من الخلف ، مما جعلها مضطربة للغاية.

كان هناك ثلاثة حمامات في القصر. في الوقت الحالي ، لم يعد أي من زملائها في العمل بعد. أخذ Song Tingshen Little Wang للاستحمام. ذهبت روان شيا إلى حمام منفصل للاستحمام. عندما عادت الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد إلى غرفة روان شيا بشعر مبلل ، لم تكن الساعة التاسعة مساءً بعد.

ذهب ليتل وانغ للعب مع زميلات روان شيا بعد ظهر اليوم ، لذلك لم يأخذ قيلولة اليوم. كما لعب مؤخرًا في البلياردو لأكثر من ساعة. لم تكن روان شيا بحاجة حتى لإخباره قصة ما قبل النوم الليلة. ذهب مباشرة إلى الفراش بعد أن جفف Song Tingshen شعره.

بمجرد أن نام ليتل وانغ ، نظرت روان شيا وسونغ تينغشن إلى بعضهما البعض. في النهاية ، كان Song Tingshen هو الذي كسر الصمت. نظر إلى الساعة وقال ، "لا يزال الوقت مبكرًا ، وانغ الصغير نائم. هل تريد الخروج في نزهة على الأقدام؟"

لم يكن لدى Ruan Xia الوقت الكافي للتفكير في أي شيء آخر بسبب الأمور المتعلقة بـ Qin Yu. عند سماع اقتراح Song Tingshen ، فكرت فجأة في شيء ما. ألم تكن هناك حرب باردة وجيزة بين؟ حسنًا ، لا ، لكي أكون دقيقًا ، كانت هي التي أعطت سونغ تينغشن كتفًا منفردة.

لم تكن تعرف ما الذي أراد Song Tingshen التحدث معها. لم تكن تريد أن تكون غبية بخيال مفرط النشاط وتحاول تخمين أفكاره بعد الآن. إذا أصبحت في يوم من الأيام ملكة تخيل أشياء غير موجودة ، فإنها تبكي نفسها عمياء.

"تمام."

كان الجو عاصفًا جدًا في الليل على الجزيرة. كانت روان شيا ترتدي ثوبًا طويلًا ونعالًا. اتبعت سونغ تينغشن خارج القصر وحدثت واصطدمت بزملائها في العمل الذين كانوا عائدين.

لقد أزعجهم لأن لديهم العقلية الرومانسية للذهاب للمشي على الشاطئ معًا في الليل العاصف. كان ذلك رومانسيًا جدًا بالنسبة للزوجين اللذين تزوجا منذ بضع سنوات.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن