111:115

2.9K 237 39
                                    

111 - شخصية زوجك حقا بحاجة الى تحسين (2)

أخذت روان شيا نفسا عميقا ونظرت إلى باقة الورد التي كان قد حشوها بين ذراعيها.

شدّت فكها وألقت الورود على الأرض.

هذا ما يجب أن تفعله ، أليس كذلك؟

بالنظر إلى نظرة دوان تشي المذهلة ، قلدت روان شيا أسلوب سونغ تينغشين وقالت ببرود ، "السيد دوان ، مع كل الاحترام الواجب ، ليس لدي أي علاقة بك. نحن لسنا أصدقاء حتى. لماذا تذهب إلى زوجي ومحاولة إظهاره؟ ماذا تحاول أن تفعل؟ تدمر زواجي؟ أهلي؟

حتى المالكة الأصلية ستنزعج من سلوك دوان تشي.

على أي أساس كان له الحق في فعل شيء من هذا القبيل؟

لم تمنح روان شيا دوان تشي الفرصة للتحدث. كانت حقا غاضبة جدا. "من قال لك إن لدي علاقة سيئة مع زوجي؟ حتى لو كان الأسوأ صحيحًا ولدي علاقة سيئة مع زوجي ، فهذه علاقة بيني وبينه. إنها ليست من اختصاص شخص غريب. حتى والديّ لن يكونا كذلك." تتدخل وتقنعني بالطلاق ، ومع ذلك ركضت إلى زوجي وأخبرته أن يطلقني؟ من تعتقد أنت؟ السيد دوان ، هل تعتقد أنك تستحق الثناء لكونك صريحًا؟ أنت مخطئ. عندما ذهبت للبحث عن زوجي ، كنت تحاول تدمير عائلتي. أنت مخطئ من الناحية الأخلاقية! "

بمجرد أن قيلت هذه الكلمات ، ظل دوان تشي صامتًا لفترة من الوقت ، وهو أمر نادر بالنسبة له. قال أخيرًا ، "أنا لست ..."

"لست ماذا؟ لماذا ذهبت للبحث عن زوجي؟"

"أنا..."

قالت روان شيا بحدة ، "دعني أخمن. تلك الكلمات التي قلتها لي للتو ، ربما قلت هذه الكلمات نفسها لزوجي أمس. أخبرته أنه يجب على الزوجين الطلاق عندما تكون علاقتهما سيئة. يجب أن تكون قد قلت له أيضًا بأنك ستعامل ابنه على أنه ابنك. سواء كانت علاقتي بزوجي جيدة أم لا ، فلا علاقة لها بك. هل أنا على دراية بك؟ لا! لم نضيف بعضنا البعض على WeChat! نحن ' إعادة الغرباء فقط الذين التقوا عدة مرات! "

لم تكن روان شيا من النوع التي تحب أن تتجادل مع الآخرين. كانت تعتقد أنه كلما قلت المتاعب كلما كان ذلك أفضل. في المدرسة والعمل ، قابلت أشخاصًا مزعجين وغير منطقيين ، لكن إذا استطاعت تحمل سلوكياتهم ، فإنها ستفعل ذلك. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فستتجنبهم ببساطة. كانت هذه في الواقع المرة الأولى التي تنفجر فيها غضبًا.

"تعتقد أنك صريح جدًا ، لكنك تسرع فقط لتكون الشخص الثالث في علاقة حالية. لقد قلت ذلك بنفسك. لدي زوج وطفل. في نظر القانون ، أنا شخص متزوج. ذهبت إلى زوجي وقلت شيئًا من هذا القبيل. ما هي النتائج التي كنت تأمل في الحصول عليها؟ أنه يعتقد أنني خدعته؟ سيقفز مباشرة إلى مناقشة حول الطلاق ".

توقفت روان شيا ، لكنها لم تستطع كبح جماح نفسها وواصلت ، "سأخبرك اليوم. من المستحيل أن يكون هناك أي شيء بيننا. حتى الصداقة خارج نطاق الاحتمالات!"

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن