311 - فقط بعد موت الحياة والموت ، تمكنوا من الاستمتاع بهذه اللحظة من القلب إلى القلب (1)
لا يمكن الاستهانة بقوة إرادة المرأة ، خاصة عندما كانت على وشك حضور مناسبة مهمة حيث يمكن أن تتألق بشكل مشرق. شهد Song Tingshen سيطرة Ruan Xia القوية على الذات. بعد أسبوع ، فقدت وزنها حقًا ، وكان وزنها أكثر من 1 كجم.
كل يوم ، كانت تأكل مجموعة من الخضار المسلوقة والبيض المسلوق وصدور الدجاج غير الشهية. كانت وجباتها منخفضة الدهون والملح وصحية للغاية. كانت هذه الوجبات مطابقة للوجبات التي تتناولها النجمات.
بينما كان ليتل وانج يقضم جناح دجاجة ، علق ، "أمي ، يبدو أنكى تعاني كثيرًا عندما تأكلى هذه الأشياء."
كان الطعام في فمها لا طعم له. كانت كل خلية في جسدها تطالب بأكل وعاء ساخن وطعام عالي السعرات الحرارية ، لكنها تحملت هذه الرغبة الشديدة. التقطت روان شيا الخضار الورقية المسلوقة التي لا تحتوي على أي زيت مع عيدان تناول الطعام. بدت وكأنها تواجه الموت دون جفل ، قالت لـ Little Wang ، "هذا هو ثمن التساهل."
بالتفكير في الأمر بعناية ، إذا لم تنغمس كثيرًا في النصف الأول من الشهر من خلال تناول وعاء ساخن مع Song Tingshen عدة مرات ، فلن تضطر إلى أن تكون صعبة على نفسها الآن.
"أمي ، ليس عليكى أن تفقدى الوزن." ضغط وانغ الصغير على بطنه الممتلئ كما لو كان شيئًا مجيدًا. "أنا لا أفقد الوزن."
وردد سونغ تينغشن نفس المشاعر. "أجل ، خذى قضمة من اللحم. تبدى بائسة للغاية."
مستحيل! هزت روان شيا رأسها. شعرت أن هذا الأب والابن كانا شياطين!
كانوا يبذلون قصارى جهدهم لإغرائها لارتكاب جريمة. نظرًا لأن النصر كان يلوح لها في المستقبل ، لم يكن هناك أي وسيلة للاهتمام بهذين الشياطين!
أخذت روان شيا طبقًا من الخضار المسلوقة وبصعوبة ابتلاع البيض المسلوق لتتناوله في الطابق العلوي.
بعد مغادرتها ، قال Song Tingshen لـ Little Wang ، "تعمل والدتك بجد لتبقى جميلة ، لذا يجب أن تكملها كثيرًا."
تنهد وانغ الصغير. "حتى لو أصبحت أمي سمينة ، ما زلت أعتقد أنها الأجمل."
"العقول العظيمة تفكر على حد سواء." التقط سونغ تينغشن الكأس وخشخشة مع ليتل وانغ.
كان Little Wang و Song Tingshen عاجزين عندما يتعلق الأمر بـ Ruan Xia. فيما يتعلق باتباع نظام غذائي ، كان لديها عقل خاص بها ولن تستمع إلى أي شخص. كان بإمكان سونغ تينغشن أن يأمل فقط في أن يأتي يوم الاجتماع السنوي في وقت أقرب. ربما ، بعد انتهاء الاجتماع السنوي ، ستعود إلى طبيعتها ولا تعذب نفسها بهذه الطريقة.
كان جميع موظفي الشركة يتطلعون إلى الاجتماع السنوي. لطالما كانت شركة Song Corporation سخية ، وكانت معاملتها للموظفين من أفضل المعاملات في هذه الصناعة. بالإضافة إلى وجبة كبيرة مجانية ، كانت قرعة اليانصيب هي الحدث الأكثر توقعًا. كان الموظفون قد استفسروا بالفعل من الإدارة الإدارية عن أن الشركة كانت أكثر سخاءً مع الجوائز من المعتاد. كان الجميع يعيد نشر koi المحظوظ على Weibo كل يوم ويصلي من أجل أن يكونوا الفائزين المحظوظين.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...