171 - بالتأكيد ، كان الناس أكثر ضعفاً عندما لم يكونوا على ما يرام (2)
على الرغم من أن Song Tingshen عرض ، لم تعتقد Ruan Xia أنه من المناسب أن تطلب من رجل لم تكن قريبة منه بشكل خاص ، مساعدتها في شراء الفوط الصحية. إلى جانب ذلك ، قالت الموظفات بالفعل إنها سترسله قريبًا.
تحملت روان شيا الإحراج وأجابت: "لا ، شكرًا. لقد اتصلت بالفعل بالمكتب الأمامي. شكرًا لك."
سأل Song Tingshen مرة أخرى ، "سأذهب لشراء السكر البني من المتجر. هل تحتاجى دواء؟ هناك صيدليات قريبة ".
على الرغم من أن روان شيا شعرت بالحرج ، إلا أن قلبها شعر بالدفء الشديد. لم تكن ستكون سعيدة إذا لم يظهر Song Tingshen أي قلق تجاهها. بعد كل شيء ، كان لديها أكثر من 10 سنوات من الحصول على فترات ويمكن اعتبارها ذات خبرة كبيرة في هذا المجال. يمكنها حل هذه المشكلة بنفسها ولا تحتاج إلى رعاية شخص آخر.
فكرت روان شيا في الأمر قبل أن ترد ، "حسنًا ، لكن ليس عليك شراء الكثير. أنا لست بحاجة إلى تناول الدواء أيضًا. سأكون بخير بعد الراحة اليوم. إذا كان ذلك مناسبًا لك ، من فضلك أحضر لي وجبة الإفطار. 蟹 蟹! "
حدق Song Tingshen في "蟹 蟹" لفترة طويلة قبل أن يكتشف أنها تعني 谢谢.
يالها من عادة سيئة ، وجود خطأ مطبعي عمدا. لا يمكنه السماح لها بالتأثير سلبًا على دراسة ليتل وانغ في المستقبل.
(م 蟹 蟹 و 谢谢 أحدهما يعني سرطان البحر ، والآخر يعني شكرًا لك. استخدام 蟹 蟹 (السلطعون) للتعبير عن الشكر هو فكاهة الرسائل النصية المرحة.)
أخرج Song Tingshen Little Wang من غرفة الفندق. قدم الفندق الإفطار ، لكنه كان على طراز البوفيه. حاملاً ليتل وانغ ، غادر الفندق ، وذهب إلى متجر قريب يعمل على مدار 24 ساعة ، وأحضر السكر البني التي تحتاجه روان شيا. عندما اجتاز عداد الفوط الصحية ، نظر إليه عدة مرات. بما أنها قالت إنها لا تحتاجه لشرائه ، فمن المحتمل أنه ...
كانت خيارات الإفطار في المتاجر ملائمة للغاية مع تنوع كبير. أحضر Song Tingshen كونجي ساخن لـ Ruan Xia. كما اشترى الكعك على البخار وحليب الصويا الساخن والبيض المسلوق.
قلب وانغ الصغير كان لديه أمه فقط. سأل: "هل نشتري الفطور لأمي؟"
أجاب Song Tingshen ، "نعم. لماذا ا؟ هل تريد أن تأكله أيضا؟ سيشتري أبي المزيد بعد ذلك ".
"لا." هز وانغ الصغير رأسه وأشار إلى قسم الفريزر. "لنشتري الآيس كريم لأمي. إنها تحب أن تأكل ذلك ".
"هل تحبها انت أم تحبها أمك؟"
قلقا ، قام ليتل وانغ بختم قدميه ، ويبدو رائعتين للغاية. "أبي ، كيف يمكنك أن تقول ذلك! إنها أمي التي تحبه. أنا بالتأكيد لن آكل أي شيء اليوم. قم بشرائه لأمي حتى تتمكن من أكله! "
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...