251:255

1.9K 166 17
                                    

251 - لكنك ، لا يمكنك حتى أن تعتبر رجلاً (1)

شعر سونغ تينغشين كما لو أن قنبلة انفجرت عندما سمع كلمات تشين يو الأخيرة. ومع ذلك ، كان من المستحيل على شخص في سنه وخبرته أن يكشف عن غضبه بمجرد سماع هذه الكلمات. على العكس من ذلك ، نظر إليه بهدوء أكبر. كانت نبرته خفيفة لكن التحذير فيها كان قويا جدا. "الرئيس التنفيذي تشين ، يرجى مشاهدة كلامك."

كانا كلاهما رجلين ، وكان تشين يو يعرف جيدًا كيف يغضب سونغ تينغشين. كان يعلم أنه لم يكن رحيمًا بدرجة كافية وأن تكتيكاته كانت مشينة. لكن ، هل كان هناك أي رجل يمكنه تحمل ذلك عندما تحب المرأة التي يحب شخصًا آخر؟ على أقل تقدير ، لم يكن يريد أن يهتم بالوضع العام. لقد أراد فقط استخدام أدق طريقة ممكنة لزرع الفتنة بين Song Tingshen و Ruan Xia.

كان يأمل في أن يعتقد سونغ تينغشن أن روان شيا كانت امرأة ذات أخلاق سائبة وأن الآخرين سيشيرون إليها في الحكم. بهذه الطريقة ، يمكنه الاقتراب منها لحمايتها. تمامًا كما في حياتهم الماضية ، سيكون ملاذًا لها مدى الحياة.

لقد أراد بشدة أن تعرف روان شيا أنه الوحيد في العالم الذي يحبها حقًا. كان الوحيد الذي لا يزال يحبها حتى بعد رؤية وجهها الحقيقي. رجال آخرون ، مثل Song Tingshen ، الرجل الذي كان معها طفل ، مثلها فقط مثل نفسها المتخفية. علاقة من هذا القبيل كانت فقط الجلد العميق والسطحي.

ضحك تشين يو. كانت هناك مشاعر قوية في عينيه. "المدير التنفيذي سونغ ، أنت لا تعرفها على الإطلاق. أنت ترى فقط ما هو على السطح ، فقط أنا أعرف ما هي عليه حقًا. أعرف عن الخلد الموجود على الجانب الأيسر من خصرها. أعرف أيضًا أن لديها سطحية ندبة خلف أذنها ، لذلك لم تقص شعرها أبدًا. كانت تلك الندبة من وقت كانت تتشاجر على لعبة مع شخص ما عندما كانت طفلة ... "

نظر برضا لأن تعبير Song Tingshen أصبح قبيحًا.

"أعلم أيضًا أن لديك زواجًا تعاقديًا وأنكما لا تتدخلان في حياة بعضكما البعض. لا توجد أي مشاعر بينكما. لم يكن الاثنان منكما حميمين منذ تلك الليلة منذ أكثر من أربع سنوات. حتى الآن ، أنت تنام في غرف منفصلة. ربما لا تعرف حتى الشامة على الجانب الأيسر من خصرها والندبة خلف أذنها ، أليس كذلك؟ "

ابتسم تشين يو. "العلاقة بيني وبينها أكثر حميمية مما تعتقد. أعرفها أكثر من أي شخص آخر ، بما في ذلك نفسها".

لقد أراد فقط إخبار Song Tingshen أنه الشخص الذي كانت Ruan Xia هى الأقرب إليه. الشخص الذي يعرف أفضل ما لديها كان هو أيضًا.

نظر Song Tingshen إلى Qin Yu. كان لا يزال هادئا جدا. "هل انتهيت؟ مع كل الاحترام الواجب ، أنت قمامة."

قام Song Tingshen بشد ربطة عنقه وخفض رأسه لفك الكفة. لم ينظر حتى إلى تشين يو. "لقد أخطأت في الحكم. كنت أظن أنك رجل. إذا كنت تريد أن تلاحق زوجتي ، يمكنك فعل ذلك بطريقة منفتحة ومشرفة. زوجتي امرأة ممتازة للغاية. هناك العديد من الرجال الذين ينجذبون إليها. كنت أعرف ذلك قبل أن أتزوج. اخترت الطريقة الأكثر حقارة بدلاً من ذلك. ما هي نيتك في إخباري بهذا؟ هل تريدني أن أعتقد أنها امرأة ذات أخلاق فاسدة؟

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن