246:250

2.1K 172 10
                                    

246 - روان شيا فكرت في تلك القبلة التظاهرية أمام وانغ الصغير (2)

حافظ Song Tingshen على وعده. في الأيام القليلة التالية ، قاد روان شيا من وإلى العمل.

على الرغم من أن المديرة لم تقل ذلك صراحة ، فقد ألمحت إلى أنه إذا أصرت روان شيا على المغادرة ، فيمكن للشركة أن تستثنيها. ومع ذلك ، أعربت عن أملها في أن تستمر حتى نهاية الأسبوع قبل المغادرة. كانت الشركة ستقيم حفل عشاء لـ Ruan Xia ليلة الجمعة للتعبير عن أنهم كانوا يفترقون بشروط جيدة.

وصلت روان شيا أخيرًا إلى يوم الجمعة. كانت سعيدة للغاية اليوم لأنها لن تعود الأسبوع المقبل. منذ أن اكتشفت أن رئيسها هو تشين يو ، كان لديها مزاج يصعب وصفه عندما كانت تأتي إلى العمل كل يوم. على أي حال ، كان الأمر معقدًا للغاية. لم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق.

تمامًا مثل الأيام القليلة الماضية ، أوصلها Song Tingshen إلى العمل. فكرت روان شيا فجأة في شيء ما قبل أن تنزل من السيارة ، لذلك سألت ، "بما أنني لن أذهب إلى العمل الأسبوع المقبل ، ستتم عملية الاستقالة الرسمية اليوم. رتبت الشركة لتناول العشاء والغناء بعد العمل . لا يمكنني تجنب الذهاب. هل تريد المجيء؟ "

لم تكن متأكدة مما إذا كان تشين يو سيكون هناك أيضًا ، ولكن حتى لو كان هناك ، لم تكن مشكلة كبيرة. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الأشخاص في الشركة. إلى جانب ذلك ، كانت متأكدة من شخصية تشين يو. لم يكن مجنون. علاوة على ذلك ، بعد التفكير في ما حدث في الأيام العديدة الماضية ، خلصت إلى أن تشين يو ربما لم يكن متأكد مما إذا كانت قد ولدت من جديد مثله. إذا كان متأكدًا ، فسيواجهها بالتأكيد. لذلك ، في الوقت الحالي ، لم يكن تشين يو في فئة الأشخاص الخطرين.

بالطبع ، سيكون من الأفضل أن يحضر Song Tingshen. كان مثل طاقم صن ووكونغ السحري الشهير في قلبها ؛ شعرت براحة أكبر عندما كان في الجوار.

نظر سونغ تينغشن إليها وأجاب ، "إذا كان عشاء شركة ، فلن يكون من المناسب لي أن أذهب. بعد كل شيء ، إنه عشاء تنظمه شركتكم. ربما يمكنني الذهاب إلى نشاط الغناء بعد ذلك. أنا" سأضطر لاصطحابك على أي حال ". انه متوقف. "أوعدني بأنك لن تشرب أي شيء مدمن على الكحول عندما لا أكون موجودًا ، ولا حتى نبيذ الفاكهة. إذا سأل أحدهم ، فقط قل إنك تعاني من حساسية تجاه الكحول."

روان شيا: "حسنًا ، لن أشرب".

ضرب Song Tingshen رأسها. كانت نفس البادرة التي قام بها تجاه ليتل وانغ. "حسن التصرف".

صافحت روان شيا يده. "إذا لم تتمكن من الحضور ، سأغادر مبكرًا ، مباشرة بعد انتهاء العشاء. على أي حال ، أنا أستقيل بالفعل. لست قلقًا بشأن الخلاف معهم وعدم إعطائهم الوجه."

"تمام."

قامت بفك حزام الأمان. عندما كانت على وشك الخروج من السيارة ، أخرج Song Tingshen شيئًا من أسفل السيارة وسلمه لها. "خد هذا."

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن