الفصل 41 - بما أن Song Tingshen لم يكن تربطه علاقة جيدة بزوجته ، فلماذا لم يطلقها؟ (1)
حتى لو رأى الآخرون أن روان شيا كانت تنوي فتح صفحة جديدة ورغبتها في أن تكون أماً جيدة الآن ، فإن Song Tingshen لم يكن يرفع آماله. كانت العادة شيئًا مرعبًا ، وكان من الصعب تغيير انطباع سونغ تينغشن عن روان شيا. تمامًا مثلما أرادت روان شيا أن تكون زوجة بلاستيكية مع Song Tingshen ، كان لديه مشاعر مماثلة أيضًا. لقد رسم بالفعل خطاً بينهما في السنوات الأربع الماضية. بالمعنى الدقيق للكلمة ، بصرف النظر عن إنجاب طفل معًا والزواج في نظر القانون ، فقد يكونان أيضًا غريبين.
كان أحد أصدقاء الكلية المقربين لـ Song Tingshen يتزوج قريبًا ، وكان من المعتاد دعوة أصدقائك لتناول وجبة قبل الزفاف في هذا المكان.
على الرغم من أن صديقه قد ذكّره بإحضار زوجته ، إلا أن Song Tingshen لم يفكر في مطالبة روان شيا بالحضور إلى هذا التجمع على الإطلاق.
في نهاية يوم العمل ، طرقت لي جينغ باب مكتبه. بعد سماع اعترافه ، دفعت الباب ودخلت. سألت مبتسمة ، "الرئيس التنفيذي سونغ ، هل يمكنني ركوب معك اليوم؟ اقترح أخي الأكبر هذا."
كان صديق الكلية المقرب لـ Song Tingshen هو الأخ الأكبر لـ Li Jing ، لذلك كان من الطبيعي أن تحضر هذا التجمع.
"تمام." أومأ سونغ تينغشن برأسه.
من المؤكد أنه سيشرب اليوم ، لذلك اتصل سونغ تينغشن بالسائق.
غادر الاثنان المكتب في نفس الوقت ، وكان مكتب استقبال الشركة دائمًا مكانًا للشائعات. عند رؤية رئيسهم والموظفة الجديدة يغادران معًا ، اجتمع الموظفان المتمركزان في مكتب الاستقبال وموظفة أخرى على الفور للمناقشة.
"إنها وافدة جديدة في إدارة المالية ، أليس كذلك؟ لقد رأيتها تطرق باب الرئيس التنفيذي سونغ عدة مرات. لا يمكن أن يكون لديها أفكار غير لائقة بشأن الرئيس التنفيذي سونغ ، أليس كذلك؟"
"هل عليك حتى أن تسأل؟ بالطبع ، الإجابة هي نعم. في رأيي ، حتى لو كان الرئيس التنفيذي سونغ متزوجًا ، فلا يزال هناك الكثير من الأشخاص يراقبونه. لقد بدأ في بناء شركة كبيرة في سن مبكرة ، وشركته يتم تداولها علنا الآن. إنه وسيم. إنه ليس أصلع وليس لديه بطن جعة. "
"لا أهتم. أعتقد أنها فكرة سيئة أن يكون لديك أفكار عن رجل متزوج. على الرغم من أنني لم أر السيدة سونغ المشاعة ، فقد سمعت الموظفين الأكبر سنًا يقولون إن زوجة الرئيس التنفيذي سونغ تبدو وكأنها تحب العذراء السماوية . ولديهم ابن لطيف أيضًا. الرئيس التنفيذي سونغ لن يطلق زوجته بسهولة. الرجال الأغنياء لا يطلقون زوجاتهم أبدًا. في أفضل الأحوال ، ستكون عشيقته فقط. تسك. "
قام أحد موظفي مكتب الاستقبال بضرب ذقنها. "لا أعتقد أن الرئيس التنفيذي سونغ هو ذلك النوع من الرجال. إذا كان يريد حقًا أن يكون له زوجة في المنزل وعشيقة في الخارج ، لكان قد اجتمع مع إيمي من قسم المبيعات. إنها أجمل وأكثر قدرة من تلك التي تنتمي إلى دائرة المالية ".
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...