316:320

2.3K 156 8
                                    

316 - لكن بطلة الرواية ....(3)

ربما تأثرت روان شيا بما قرأته في الرواية ، عندما لاحظت الطفلين مرة أخرى ، شعرت فجأة أن Xu Yichuan كانت معجبة بـ Little Wang. لم تكن معاملة ليتل وانغ لها مختلفة عن الطريقة التي يتعامل بها مع الفتيات الأخريات في فصلهن. على وجه الدقة ، كان يعامل جميع الفتيات بنفس الطريقة. لم يتنمر على أي شخص أو يعتني بأي شخص بشكل خاص. هل كانت الحبكة قوية جدا؟ حتى لو تغير كل شيء ، فإن طريقتهم في التعايش لم تتغير؟

تنهدت طوال الطريق إلى المنزل.

عندما نزل سونغ تينغشن من العمل ، رأى روان شيا جالسة بصمت على الأريكة. لم تكن تشاهد التلفاز أو تلعب الألعاب على هاتفها. كانت مجرد تحدق في الفضاء بصراحة.

سحب سونغ تينغشن ليتل وانغ وسأل بصوت منخفض ، "هل أزعجت والدتك اليوم؟"

بدا وانغ الصغير مظلومًا جدًا. "لم أفعل! أديت أداءً جيدًا اليوم!"

هذا غريب إذن. تأمل Song Tingshen في سلوكه في اليومين الماضيين. حسنًا ، بخلاف إزعاجها قليلاً في الليل وكاد يطردها من السرير ، لم يفعل أي شيء أيضًا.

لم يكن لمزاجها السيئ أي علاقة به أو مع ليتل وانغ. ماذا يمكن أن يكون بعد ذلك؟

نظر ليتل وانغ وسونغ تينغشن بعمق إلى شكل ظهر روان شيا.

كانت الشخص في العائلة الذي يتمتع بأعلى مكانة. لقد اهتموا كثيرًا بسعادتها وكانوا سيصابون بالذعر إذا كانت غاضبة.

قام وانغ الصغير بضرب ذقنه. "هل أمي تنزف مرة أخرى؟ ولهذا هي غير سعيدة؟"

قد يكون أصغر فتى يفهم فسيولوجيا النساء. منذ أن اكتشف أن والدته ستنزف وتشعر بتوعك كل شهر ، أصبحت صورته عن والدته أكثر هشاشة.

قام Song Tingshen بحساب الأيام على أصابعه. "لا ينبغي أن يكون اليوم."

على الرغم من أن فترة روان شيا لم تكن منتظمة جدًا ، إلا أنه كان من السابق لأوانه اليوم. في هذا ، كان يعرف أفضل منها.

كان هو وليتل وانغ يخمنان بشكل متكرر سبب انزعاجها. على الرغم من أن تخمينهم ومناقشتهم لن يخرجوا بأي شيء ، إلا أنهم لم يتمكنوا من تجاهل ذلك.

في العشاء ، كان ليتل وانغ وسونغ تينغشن منتبهين بشكل خاص. أضافوا الطعام إلى وعاء روان شيا وسلموا مناديلها. تمتعت روان شيا بمستوى معاملة الإمبراطورة الأرملة.

من الطبيعي أن روان شيا لم تقل ما الذي كان يزعجها.

ظهرت البطلة. هل يمكن للذكر أن يكون بعيدا؟ كان هذان الاثنان أصدقاء الطفولة. كانوا من خلفيات متشابهة وكانوا مباريات جيدة ، لكن البطلة لم تكن مهتمة. لم يمض وقت طويل حتى تأثرت البطلة بقيادة الرجل وتحولت صداقتهما إلى حب. ومع ذلك ، قررت المؤلفة سكب حفنة من شظايا الزجاج في نهاية الرواية من خلال الكتابة أنه على الرغم من أن البطلة وقعت في حب القائد الذكر وأن الاثنين كانا معًا ، إلا أن ضوء القمر الأبيض والشخص الذي أحبته سيكون هذا الشخص دائمًا. ما هو الهدف من ذلك؟

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن