301 - لقد أرادت فقط تخزين موارد كافية حتى تتمكن من الترحيب بالشتاء بسعادة عندما يأتي (3)
كما بدأت روضة أطفال ليتل وانغ إجازة الشتاء. بدون عمّة مدبرة المنزل ، كانت روان شيا مشغولة للغاية. كان عليها أن تشاهد Little Wang وتحضر ثلاث وجبات في اليوم. في معظم الأحيان ، كانت توظف عاملاً بالساعة للتنظيف. من حين لآخر ، كانت تقوم بالتنظيف بنفسها. تمامًا مثل Song Tingshen ، كانت مشغولة مثل الكلب كل يوم. في الليل ، بعد الاستحمام والاستلقاء على السرير ، كانت تغفو أمام ليتل وانغ.
كانت روان شيا لا تزال ممتنة للغاية. لحسن الحظ ، كانت هناك غسالة أطباق في المنزل ، ولم تكن بحاجة لغسل الأطباق. خلاف ذلك ، لم تكن تعرف ما إذا كانت ستستطيع الاستمرار. كان من الصعب جدًا أن تكوني أمًا بدوام كامل. كان الأمر أصعب بكثير مما كانت عليه عندما اعتادت الذهاب إلى العمل.
كان ليتل وانغ طفلاً عاقلًا. كان على علم بعمل والدته الشاق. لهذا كان يصب عليها الماء ويضع ألعابه بعيدًا. لقد بذل قصارى جهده لتخفيف عبء عملها عن طريق الاهتمام بالأشياء الصغيرة. في الأساس ، كان جميع الأطفال أكثر عرضة للشعور بالسوء تجاه أمهاتهم. في هذا الجانب ، لم يستطع والده اللحاق بالركب مهما هرع.
الليلة ، نزل سونغ تينغشن من العمل في وقت أبكر من المعتاد. بينما كانت روان شيا تستحم ، ركض ليتل وانغ إلى مكتب سونغ تينغشن وسأل بوجه جاد ، "أبي ، هل يمكننا التحدث؟"
نظر سونغ تينغشن إلى الأعلى من بين كومة المستندات واقنع ، "أبي مشغول الآن. دعنا ننتظر حتى وقت لاحق. حسنًا؟"
"لا." هز وانغ الصغير رأسه. "لن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً. أريد أن أتحدث إليكم الآن."
كانت هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها الطفل جادًا جدًا. كان بإمكان Song Tingshen فقط الإيماءة. لوح وانغ الصغير. "حسنًا إذن. ما الذي أردت التحدث مع أبي عنه؟"
مشى وانغ الصغير إلى Song Tingshen ، لكنه لم يجلس في حضنه. بدلا من ذلك ، توقف إلى الجانب. قال بتعبير صارم للغاية وموقف جاد ، "أبي ، لدي رأي فيك. تعود إلى المنزل في وقت متأخر كل ليلة. أمي تعمل بجد بسببك. أمي يجب أن تخرج لشراء الطعام والطهي كل يوم. عليها استخدام الغسالة وتعليق الملابس حتى تجف. إنها مشغولة للغاية كل يوم. "
تجمد Song Tingshen في مفاجأة. "هل أمي تعمل بجد أكثر من اللازم؟"
خلال هذه الفترة ، خرج مبكرًا وعاد إلى المنزل متأخرًا. لقد كان مشغولاً لدرجة أنه بالكاد كان لديه وقت لشرب الماء في العمل ، لذلك لم يكن قد أولى اهتمامًا لعائلته.
دون أن يلاحظ ، ابنه لديه شكاوى ضده.
أومأ وانغ الصغير برأسه. "إنها تعمل بجد كل يوم. في بعض الأحيان ، عليها أن تنظف المنزل أيضًا. أبي ، هذا ليس على ما يرام. أريد أن أساعد أمي ، لكني صغير جدًا. لا يمكنني فعل الكثير. أبي ، أتمنى لك يمكن أن تعود إلى المنزل مبكرا وتساعد أمي. إنها تعمل بجد. لا أريد أن تعمل أمي بجد. ألم يقل أبي أن أمي هي الفتاة الوحيدة في المنزل؟ علينا أن نعتني بها ونحميها. في الوقت الحالي ، أخفقنا أنا وأبي في القيام بذلك ".
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...