الفصل 6 - بالنسبة لما ستفعله في المستقبل ، فإنها ستقرر لاحقًا بعد تجنب الكارثة القادمة. (3)
ومع ذلك ، استطاعت أن ترى أن هذا الطفل لا يزال يتمتع بشخصية جيدة. كان مفعمًا بالحيوية ومنفتحًا. كانت شخصيته لطيفة للغاية.
لم تكن روان شيا تعلم أن هذا كان بفضل الأب روان والأم روان لتبييض شخصيتها.
بدأ الطفل السمين الحضانة العام الماضي. في يوم عادي ، نادرًا ما كان لديه أي تفاعل مع والدته. في أيام العطلات ، كانت والدته تضعه في منزل أجداده. مثل الأطفال المهملين الآخرين ، كان يسأل أجداده إذا كانت والدته لا تحبه. لماذا لم ترغب والدته في قضاء الوقت معه؟ لماذا لم تشتاق إليه؟ ألم تهتم به إطلاقا ...
خلال تلك الأوقات ، أخبره الأب روان والأم روان أنه تمامًا مثلما كان على والده الذهاب إلى العمل ، كان لدى والدته أشياء خاصة بها تحتاج إلى القيام بها. وإلا فلن يتمكن والديه من تربيته.
كان من السهل خداع الأطفال الصغار. لقد آمن على الفور بهذا التفسير ، خاصةً لأن أصدقائه في الحضانة كان لديهم أيضًا آباء مشغولون جدًا بالعمل.
كان أبي مشغولاً بعمله ، وكانت أمي مشغولة أيضًا بعملها. كان كل شيء من أجله.
قرب نهاية الزيارة ، توصلت روان شيا إلى استنتاج مفاده أنه من المريح حقًا الإقامة هنا. لم تفهم سبب معارضة روان شيا الأصلية للذهاب إلى منزل والديها.
كان لا بد من القول إنها لم يعاملها والديها معاملة عالية.
من المؤكد أن الأب روان كان رجلاً صالحًا. كان يحافظ على المنزل نظيفًا وكان طباخًا ماهرًا. كان يعرف كيف يصنع كل شيء. عندما ذكرت روان شيا أنها ذاهبة لتناول كعكة في طريقها إلى المنزل ، بدأ الأب روان على الفور في الخبز. قبل فترة طويلة ، كان قد انتهى من خبز البسكويت وكذلك الكعك.
يمكن القول أنه في هذه العائلة ، تحتاج روان شيا فقط إلى الاستلقاء وإمالة رأسها لتتغذى.
بينما كان الأب روان مشغولاً في المطبخ ، جلست الأم روان على الأريكة تشاهد التلفاز مع روان شيا.
طفل ممتلئ في حجرها ، يقطع الفاكهة على طاولة القهوة ، ويسيل لعابه برائحة كريمة التى تخرج من المطبخ ...
كانت روان شيا لا تريد المغادرة.
بينما كانت الأم روان تطعم حفيدها الفاكهة ، سألت ، "هل ستذهبى إلى المدينة أ غدًا؟"
"اجل." أومأت روان شيا برأسها. في الواقع ، لم تكن تعرف ما إذا كان بإمكانها منع الكارثة القادمة. "كان والد ليتل وانغ في المدينة أ منذ ما يقرب من نصف شهر. اتصل بي قبل بضعة أيام ليقول إنه افتقد ليتل وانغ. على أي حال ، أنا لست مشغولة ، لذا قد أقوم بزيارة المدينة أ وأمشي في مكان ما هناك."
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...