126 - ماذا يعرف الرجل المنفعل عن العناية بالبشرة؟ (2)
تجاهلت روان شيا هذا الزوج الأب والابن وتوجهت إلى الطابق السفلي أمامهما.
عمتي مدبرة المنزل كانت تعج بالحركة في المطبخ لتحضير وجبة الإفطار.
بعد ذلك فقط ، رن جرس الباب. كانت روان شيا أقرب إلى الباب ، فذهبت هناك. من خلال الكاميرا الأمنية رأت شابًا يقف خارج الباب. اعتقدت أن هناك أشخاصًا آخرين في المنزل ، شعرت أنه من الآمن فتح الباب دون مزيد من التحقق.
قبل أن يتاح لها الوقت لسؤال الشخص عن اسمه ، رأت أن الشاب يحمل باقة زهور كبيرة. كان مشهدًا رائعًا تمامًا. وقدرت أنه يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن 99 وردة حمراء في الباقة.
بدا وكأنه يواجه صعوبة في حمل الباقة ، قام الشاب بفحص بطاقة صغيرة وسأل ، "معذرة ، هل تعيش الآنسة روان هنا؟"
تجمدت روان شيا في مفاجأة للحظة. "هذه أنا."
ابتسم فتى التوصيل وسلم البطاقة إلى روان شيا للتوقيع. "آنسة روان ، من فضلك وقعى هذا."
قبلت روان شيا البطاقة من صبي التوصيل. لم تذكر البطاقة هوية مرسل الزهور. بإلحاح من فتى التوصيل ، وقعت على اسمها.
تمسك بباقة الورد الكبيرة ، استدارت بنظرة مشوشة. كان رد فعلها الأول هو سؤال سونغ تينغشيد ، "هل أرسلت هذا؟"
بالطبع بمجرد أن طرحت هذا السؤال ندمت عليه.
كان من المستحيل أن يرسل لها Song Tingshen الزهور. لم يكن يبدو من النوع الذي سيفعل شيئًا كهذا.
لابد أن دماغها قد انكسر للحظة لكي تطلب منه ذلك.
من المؤكد أنه عندما نظر سونغ تينغشن إلى باقة الورد الكبيرة التي كانت تحملها ، أظهر تعبيرًا مشكوكًا فيه. هز رأسه. "لا."
بحثت روان شيا في دماغها ، لكنها حقًا لم تستطع التفكير في أي احتمالات أخرى محتملة. لقد فكرت في عدد قليل من الأشخاص ... لكن الأشخاص الذين لديهم اهتمام بالمالكة الأصلية يعرفون أيضًا أن لديها زوجًا. لم تكن متزوجة فحسب ، بل كانت متزوجة من Song Tingshen ، الشخص الذي كان لديه الكثير من الإمكانيات وكان قادرًا جدًا في عالم الأعمال. وبسبب هذا لم يجرؤ أحد على ملاحقة المالكة الأصلية علانية في الماضي.
إذن ، كان السؤال ، من لديه مثل هذا الحكم السيئ لدرجة أنه سيرسل الزهور إلى منزلها؟ أو النظر إليها من زاوية أخرى ، من الذي لم يكن خائفًا من الإساءة إلى Song Tingshen بمطاردتها؟
الحديث عن الناس ذوي الحكم السيئ ...
خمنت روان شيا. هل كان المرسل دوان تشي ، الرجل الذي كان يعاني من تشونيبيو؟
(تشونيبيو هو مصطلح عامي ياباني يستخدم عادة لوصف المراهقين الأوائل الذين لديهم أوهام العظمة.)
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...