181:185

2.5K 193 11
                                    

181 - لقد عاملوها كما لو ... كما لو كانت رئيستهم (3)

على الرغم من شكوكها ، ردت مديرة الموارد البشرية بسرعة ، "يعتمد على سنوات الخبرة. إذا كنت وافدًا جديدًا ، فإن الراتب الشهري يتراوح من 6000 إلى 8000 يوان خلال الفترة التجريبية. بعد انتهاء الفترة التجريبية ، سيكون هناك تعديل طفيف بالإضافة إلى الإعانات والمكافآت المقابلة ".

طرح سونغ تينغشين سؤالاً آخر ، "هل هذا هو معيار الصناعة؟"

أجابت مديرة الموارد البشرية بحذر "نعم".

"حصلت عليه."

ظلت مديرة الموارد البشرية مرتبكة حتى نهاية المكالمة الهاتفية. لم تفهم سبب إجراء الرئيس التنفيذي سونغ لهذه المكالمة للسؤال عن راتب موظفي المكاتب في القسم الخارجي. هل يمكن أن تكون هناك تغييرات في الشركة وكان سيرفع رواتبهم؟ في الماضي ، كان الرئيس التنفيذي سونغ قد فوض العمل عندما كانت هناك زيادات في الشركة ولم يطرح أي أسئلة بنفسه. كان من الصعب حقًا فهم عقل رئيس كبير.

بعد معرفة أن الشركة التي أجرت Ruan Xia مقابلة معها لم تكن جيدة فحسب ، بل كانت جيدة جدًا ، اتصل Song Tingshen بمساعد Chen ، وأعطاه اسم الشركة وعنوانها الذي أرسلته Ruan Xia ، وجعله يتحقق من مهلة هذه الشركة . في الوقت الحاضر ، كان هناك الكثير من الشركات الصورية الفارغة التي كانت عبارة عن جبهات يسيطر عليها المجرمون.

كان المساعد تشين فعالاً للغاية. كلفه Song Tingshen بهذه المهمة في الصباح. في فترة ما بعد الظهر ، قبل انتهاء العمل ، عاد المساعد تشين ووضع معلومات عن تلك الشركة على مكتب Song Tingshen.

انقلب سونغ تينغشن على الوثائق وقرأها بجدية.

قال مساعد تشين ، "لا حرج في هذه الشركة. انتقل إلى هذا المكتب قبل شهرين. راجعتها. إنه فرع لشركة قائمة. وقدمت إلى وكالات مختلفة وكانت معلومات الإيداع كاملة ".

Song Tingshen: “حسنا.”

في الواقع ، لم تكن هناك مشكلة في وثائق الشركة. وقد قدمت جميع المعلومات اللازمة ، وكان من الممكن تتبعها مرة أخرى إلى مكتبها الرئيسي. لم تكن تبدو كشركة وهمية.

فلماذا عرضت هذه الشركة على روان شيا مثل هذا الراتب المرتفع؟

في الوقت الحالي ، لم يستطع Song Tingshen اكتشاف ذلك. ربما كانت موارد القسم الخارجي للشركة قوية للغاية ، وكانت أعمالها جيدة جدًا.

بعد التفكير مليًا في الأمر ، طلب Song Tingshen من مساعد Chen ، "عندما يكون لديك وقت فراغ ، ترقب هذه الشركة. إذا حدث أي خطأ في هذه الشركة ، فيرجى إبلاغي بذلك ".

لم يكن يريد حقًا أن تعمل روان شيا في هذه الشركة ، لكنه شعر بأنها كانت في حالة معنوية عالية بشأن وظيفتها الجديدة. لقد تزوجا لفترة طويلة وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها حماسها للعمل. لم يكن يريد أن يسكب الماء البارد عليها أو يمنعها. بعد كل شيء ، كان سعيدًا برؤيتها حية جدًا. يمكنه فقط أن يراقبها عن كثب. إذا كانت هناك مشكلة بالفعل في هذه الوظيفة ، فقد كان قادرًا على حمايتها.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن