36:40

3.9K 279 22
                                    

الفصل 36 - إذا أردت أن تنغمس ، عليك أن تكون مستعدًا لدفع الثمن (2)

اعتقدت الأم روان في الأصل أن ابنتها لن توافق على طلبها. وهكذا ، تجمدت متفاجأة عندما أخذت ابنتها تذكرتي السينما قبل الرد بابتسامة مبتهجة. على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر أكثر من 50 عامًا ، إلا أنها بذلت جهدًا للحفاظ على مظهرها. بالإضافة إلى ذلك ، تحسنت مستويات معيشتها بشكل كبير بعد زواج ابنتها. لذلك ، لم تبدو مختلفة عن أي شخص في أوائل الأربعينيات من عمره.

في الوقت الحالي ، لم يكن هناك الكثير مما يدعوها للقلق. لم يكن عليها أن تقلق بشأن المال ولديها منزل كبير لتعيش فيه. كان مصدر قلقها الوحيد هو علاقة ابنتها وصهرها.

بالنظر إلى أن موقف ابنتها قد تغير ، لم يكن هناك شيء آخر تشعر بعدم الرضا وعدم الرضا عنه. كانت حياتها ببساطة رائعة للغاية.

-

في غرفة الضيوف ، قبل أن ينام ليتل وانغ ، أراد الدردشة مع والده. كان منحنى بطنه الصغير يرتفع ويهبط وهو يتنفس ويخرج. "أبي ، اكتشفت أن أمهات الأطفال الآخرين ليست جميلة مثل أمهاتي."

لا تزال صورة ذلك الوجه المرعب تطارد عقل سونغ تينغشين. الآن بعد أن كان ابنه هنا ، تم تشتيت انتباهه أخيرًا.

"أبي ، هل تعتقد أن أمي جميلة؟" سأل ليتل وانغ.

فكر سونغ تينغشن فجأة في أول لقاء له مع روان شيا. في ذلك الوقت ، كان لديه بالفعل شركته الخاصة ، ولم يكن حجمها صغيرًا أيضًا. اتصل به أستاذ من جامعته وأراد منه أن يعود لإلقاء خطاب ، وقد وافق. عندما عاد إلى كليته ، رأى طلاب الكلية الشباب وشعر فجأة وكأن الوقت قد مر بهذه السرعة. كان قد مضى بالفعل على عيد ميلاده الثلاثين.

كانت روان شيا هى الطالبة المسؤولة عن تحيته. كان يعتقد فقط أن الفتاة في سن الجامعة كانت جميلة جدًا من منظور الرجل.

في وقت لاحق ، جاءت إلى شركته لإجراء مقابلة لوظيفة بدوام جزئي. ربما رأى قسم الموارد البشرية أنها ذاهبة إلى جامعته واعتقدت أن هناك صلة بينهما. بالإضافة إلى ذلك ، كان مظهرها رائعًا حقًا. وهكذا ، تم تعيينها.

في الليلة التي خططت فيه ضده ، لم يكن مخمورًا لدرجة أنه يفقد وعيه. لم يضعف حكمه أيضًا.

اعتقد جميع المطلعين أنها نجحت لأنها كانت مخططة جيدة. كان Song Tingshen هو الوحيد الذي عرف أن السبب هو أنه سمح لنفسه بالانغماس في تلك الليلة.

لقد عاش لأكثر من ثلاثة عقود ، وكان دائمًا يمارس ضبط النفس وإبقاء عواطفه تحت السيطرة. على عكس الأشخاص الناجحين الآخرين ، لم يكن قد أتى من الثروة. وهكذا ، بدءًا من الكلية ، كان حريصًا ، ولم يجرؤ على اتخاذ خطوة واحدة خاطئة. لن يكون من المبالغة القول إن أعصابه كانت دائمًا متوترة. لكنه كان شخصًا عاديًا مميتًا. كان لا بد أن يكون هناك وقت أراد فيه الاسترخاء.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن