16:20

4.3K 324 18
                                    

الفصل 16 - Song Tingshen: "..." (1)

لم يكن Song Tingshen مخطئًا. إذا لم يكن ذلك بسبب الظروف غير العادية ، فلن ترغب روان شيا في التحدث عن الأشياء الدموية أمام طفل صغير.

تصرفات الطفل السمين التالية أعطتها الكثير من الوجه. تقدم إلى الأمام وعانق روان شيا ، ثم أدار رأسه وقال لأبيه ، "أنا لست خائفا. إنها أمي خائفة. أبي ، علينا أن نريح أمي ونخبرها أن أحلامها ليست حقيقية."

هذا الطفل الصغير ، الذي لم يبلغ من العمر أربع سنوات بعد ، كان محبوبًا للغاية. قررت روان شيا على الفور أنها ستبذل قصارى جهدها لإنقاذ هذه العائلة. إذا لم يكن من الممكن حقًا إنقاذ كل منهم الثلاثة ، فقد كانت على ما يرام مع التخلي عن Song Tingshen من أجل إنقاذ نفسها والطفل السمين.

Song Tingshen : “……”

نظرت روان شيا أخيرًا إلى Song Tingshen. ستكون هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها محادثة مباشرة معه. "أعلم أن الأحلام ليست حقيقية ، ولكن في الوقت الحالي ، نحن في المدينة أ. لسنا على دراية بهذا المكان والأشخاص الموجودين هنا. على الرغم من أنه من السخف المبالغة في رد الفعل بسبب الحلم ، ما زلت أشعر أنه يجب علينا أن نكون اكثر حذرًا للغاية. هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكن تفسيرها بالعلم. كان لدى والد أحد زملائي السابق في الصف حلمًا بأن صديقه المتوفى قاده إلى طريق. وبعد بضعة أيام ، حدث  لوالده سيارة حادثة."

في الوقت الحالي ، لا يمكنها أن تهتم إذا كان انطباع Song Tingshen عنها سيزداد سوءًا لأنها قالت هذه الكلمات السخيفة. كان إنقاذ حياتهم أكثر أهمية.

نظر إليها سونغ تينغشن بقلق. من الواضح أنه لا يستطيع أن يؤمن بكلماتها التي كانت تنحرف بعيدًا عن الخرافات. نظرًا لأنه لم يصدقها ، ظل صامتًا.

وجدت روان شيا أنه من المفهوم أنه لم يُظهر أي رد فعل. إذا كانت في مكانه وأخبرها شخص ما بشكل غير مفهوم بهذه الكلمات غير المحظوظة ، فستشعر أيضًا أن هذا الشخص كان يفكر في الأشياء.

شعرت روان شيا باليأس إلى حد ما. لا ينبغي لها أن تحضر Song Shuyan معها إلى City A.

على الرغم من أن الطفل السمين قد بذل قصارى جهده ، إلا أنه لم يكن قادرًا على مساعدة روان شيا. وهكذا انتهى العشاء على هذا النحو.

-

كان Song Tingshen قد أنهى عمله إلى حد كبير في City A. كان قد خطط في الأصل للعودة صباح الغد ، ولكن منذ وصول Ruan Xia وابنه إلى هنا ، طلب من مساعد Chen تغيير تذكرته إلى بضعة أيام بعد ذلك.

صادفت روان شيا سماع حديثهما. في اعتقادها أن سونغ تينغشين سيبقى في المدينة لبضعة أيام أخرى ، صرحت على الفور ، "سنعود غدًا."

إذا كان ذلك ممكنًا ، فقد أرادت أن تأخذ Song Tingshen والطفل بعيدًا من هنا الآن.

ركز Song Tingshen على محادثته مع المساعد Chen. ذهل للحظة لسماع طلبها ، ثم سأل: "لماذا؟"

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن