206 - الآن بعد أن تجاوزت مشاعره تجاهها الأفلاطونية ، ماذا يجب أن يفعل بعد ذلك؟ (1)
اعتقدت روان شيا أنها ستعاني من الأرق بالتأكيد. بعد كل شيء ، في الحياة السابقة وفي هذه الحياة ، لم تشارك سريرًا مع رجل من قبل ، خاصة مع رجل كانت لديها الآن أفكار غير لائقة بشأنه.
من المؤكد أنه لا يمكن وضع الأعلام بشكل عرضي. عندما كانت قد انتقلت للتو ، تعهدت رسميًا أنها لن تتعدى على Song Tingshen. بعد كل شيء ، لم يكن زوجها بالمعنى الحقيقي للكلمة. لقبول زوج المالكة الأصلية وطفلها بضمير مرتاح بعد التناسل ... هذا لن يكون صحيحًا حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، في ذلك الوقت ، كانت سعيدة بثرواتها المكتسبة حديثًا ووقت فراغها ، وكانت تفكر بشكل سيء في كل الرجال. فلماذا تأمل بالحب على الأرض؟ في ذلك الوقت ، اعتقدت أن كونها زميلة في الغرفة تبدو جيدة جدًا.
هل هذا يعتبر صفع نفسها على وجهها؟
قد يكون هناك أشخاص في هذا العالم يعتقدون أن الحب لم يكن نادرًا ولم يعتز به ، لكنها كانت امرأة في شبابها بعد كل شيء. كانت مع هذا الرجل المتميز ، يومًا بعد يوم ، وكان كثيرًا ما يضايقها عن قصد أو عن غير قصد. كان السبب الوحيد الذي جعلها قادرة على منع نفسها من القفز عليه هو أن حث والدتها الجاد على مدى سنوات عديدة على أن "الفتيات يجب أن يكن متحفظات ومتحفظات" كان له تأثير معين.
يجب أن تكون الفتيات متحفظة ومحافظة ...
عاي! شكرا لك أمي!
ألقت روان شيا نظرة خاطفة على Song Tingshen. مع ضوء القمر ، استطاعت أن ترى أنه قد أغلق عينيه بالفعل. لم تكن تعرف ما إذا كان قد نام. هل يمكن أن يكون هذا هو الفرق بين رجل في الثلاثينيات من عمره وشابة في العشرينات من عمرها؟ لم تكن قادرة على النوم بسبب أفعاله ، لكنه كان لا يزال هادئًا. ربما كان يدرك أيضًا أنها كانت في حيرة من أمرها ومربكة.
عندما لا تستطيع النوم ، يكون دماغها نشيطًا جدًا بقصص الغزل. في تلك القصص ، ستكون واحدة من النساء الرائدات. في بعض الأحيان ، كانت تغفو قبل ظهور البطل الذكر في القصة.
الليلة ، كان خيالها مرضي للغاية.
في القصة ، تابعها Song Tingshen بطرق مختلفة بينما كانت نبيلة ورائعة وأنيقة ورائعة ...
قبل أن تتخيل اعترافًا متحمسًا منه ، سقطت في أرض الأحلام.
كان هناك صوت زي يتنفس من أذنه. لم يكن يعرف ما إذا كان من Little Wang أم منها. فتح Song Tingshen عينيه على السقف. أدار رأسه ورأى أن روان شيا قد أغلقت عينيها بالفعل وربما كانت نائمة.
شعر سونغ تينغشن بالحسد بعض الشيء لأنها كانت صغيرة بما يكفي لتتمكن من النوم حتى في ظل هذه الظروف.
كان أنفه مليئا برائحتها. شعر سونغ تينغشن كما لو أنه عاد إلى تلك الليلة منذ بضع سنوات.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...