الفصل 26 - كان روان شيا في الرواية قاضيًا ممتازًا على الشخصية! (1)
عندما استيقظت روان شيا في ذلك الصباح ، كان أول شيء فعلته هو فحص درجة حرارة ليتل وانغ. تنهدت بارتياح عندما رأت أن درجة حرارته قد انخفضت. إذا استمر إصابته بحمى شديدة ، فسيتعين عليهم التفكير في إحضاره إلى المستشفى أم لا. لحسن الحظ ، على الرغم من أنه كان محمومًا قليلاً ، إلا أنه لم يكن سيئًا مثل الليلة الماضية.
كان الطفل الصغير نائمًا بعمق ، لذا دفعت بعناية يده الممتلئة عن جسدها. ثم ذهبت إلى الحمام للحصول على الإمدادات وعادت مع الأشياء لغسل وجهه وذراعيه ورجليه بالماء الدافئ.
بعد أن انتهت من هذا ، لاحظت أن Song Tingshen لم يعد موجودًا.
نزلت إلى الطابق السفلي ورأت فقط خادمة المنزل ، التي كانت مشغولة في المطبخ ، فسألتها ، "أين السيد سونغ؟"
أمام الغرباء ، كانت روان شيا في الرواية تشير دائمًا إلى Song Tingshen على أنه السيد Song. في البداية ، وجدت خالة مدبرة المنزل هذا غريبًا ، لكنها اعتادت عليه الآن.
"قال السيد سونغ أن شيئًا ما حدث في العمل ، لكنه سيعود قريبًا."
روان شيا لم تستطع إلا أن تتنهد. كان مثل رجل من حديد. استطاعت أن ترى أنه لم يكن قادرًا على النوم جيدًا في القطار ، وربما لم يكن قادرًا على النوم الليلة الماضية أيضًا. تحت هذا النوع من الحالة العقلية ، لا يزال يذهب إلى المكتب. لقد كان حقاً مكرسًا جدًا لعمله.
إذا أصبحت سيدة تعمل مقابل لا شيء مثلها رئيسة ، فإنها ستتأخر عن العمل وتغادر مبكراً عملياً كل يوم. لا ، كانت هذه طريقة خاطئة للتفكير في الأمر. سيكون من الأدق القول إن شخصًا مثلها لم يكن لديه حتى إمكانية أن يصبح رئيسًا.
"هل قاد السيارة إلى العمل ، أم جاء سائق ليقله؟" سألت روان شيا.
القيادة أثناء الحرمان من النوم كانت خطيرة.
تجمدت عمتي مدبرة المنزل في مفاجأة. لم تكن السيدة سونغ قد طرحت مثل هذا السؤال من قبل. ومع ذلك ، أجابت عمتي مدبرة المنزل بصدق: "جاء سائق ليقله".
توقفت روان شيا أخيرًا عن القلق. يبدو أنه أخذ على محمل الجد الكلمات التي قالتها في القطار.
كانت الصحة أهم شيء. كيف لم يكن قد اعتبرها من قبل؟ إذا حدث له شيء ما ، فإن طفله هو الذي سيعاني أكثر من غيره.
ذهبت روان شيا للاستحمام.
-
عندما استيقظ وانغ الصغير ، كانت معنوياته أفضل بكثير من ذي قبل. بعد مساعدته على ارتداء ملابس مريحة ، أمسكت بيده أثناء نزولهما إلى الطابق السفلي لتناول الإفطار.
كان الطفل السمين متشبثًا بشكل خاص اليوم. ربما ، لأنه كان لا يزال يتعافى من مرضه. أينما ذهبت ، كان يتبعها. حتى عندما كانوا يتناولون وجبة الإفطار ، ظل قريبًا جدًا منها.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...