131:135

2.6K 236 25
                                    

131 - عليك أن تتمسك بالنتيجة الأخلاقية النهائية (1)

بمجرد أن سمعت لي جينغ شقيقها الأكبر يقول هذه الكلمات ، نظرت إليه فجأة. لقد بذلت قصارى جهدها لتتظاهر بأنها غير منزعجة وتزييف ابتسامة. "الأخ الأكبر ، ماذا تقول؟ لا أفهم."

بصفته رجلًا صريحًا للغاية ، لم يكن Li Yuanhang حقًا يعرف كيف يتحدث بطريقة ملتوية ولم يلمح إلى الأمر. عندما رأى أنها كانت ترفض بعناد العودة إلى رشدها ، شعر بالضيق أيضًا. لقد وضع الابتسامة على وجهه بعيدًا وقال ، "يمكن اعتبار أن عائلة لي الصغيرة تتمتع بخلفية غير ملحوظة. لقد كنتى دائمًا مطيعة وحكيمة. لم تفعلى أبدًا أي شيء لجعل أبي وأمي وأنا قلق.

"لكن ليتل جينغ ، كم من المال يمكن أن يربحه الشخص ومدى جماله ، هذا ذو أهمية ثانوية. النزاهة هي أهم صفة. يجب على الناس الحفاظ على الحد الأدنى الأخلاقي. وإلا ، ما هو الفرق بينهم وبين الحيوانات؟ "

شحب وجه لي جينغ ، حتى أن يديها كانتا ترتعشان. نظرت بعناية إلى أخيها الأكبر وسألته: "الأخ الأكبر ، هل سمعت أحدًا يقول شيئًا؟"

هل يمكن أن يكون سحقها على Song Tingshen قد امتد بالفعل إلى آذان أخيها الأكبر؟ لكن من سيخبره؟ هل كانت ابنة عمها؟ أخت زوجها؟ "

"لم تكن حفلة خارجية. أخبرني سونغ."

هزمت تلك الكلمات لي جينغ. نظرت بشكل لا يصدق إلى Li Yuanhang. حتى صوتها كان يرتجف وهي تسأل: "ح-هو .. ماذا قال؟"

تنهد لي Yuanhang. "لم يقل شيئًا واضحًا جدًا ليحفظ ماء وجهي. ولكن ربما لا تفهمه ليتل جينغ. في ظل الظروف العادية ، لن يقول أولد سونغ لي أي شيء. وهذا يثبت أنه غير راضٍ بالفعل عن نواياكى تجاهه. على أقل تقدير ، هو يكره ذلك كثيرًا ".

كادت لي جينغ أن تبكي بعد أن سمعت كلمات أخيها الأكبر.

إذا كان هناك شخص آخر يثرثر عليها ، فإنها ستتحمل ذلك. لكن الطريقة التي قالها شقيقها الأكبر ... أن Song Tingshen كره نواياها تجاهه كثيرًا ... شعرت كما لو أن قلبها قد جُرح ألف مرة.

رؤية كيف بدت لي جينغ مؤلمة ، لم يستطع Li Yuanhang تقريبًا الاستمرار. ومع ذلك ، كان يعلم أنه إذا لم يوقظها الآن وتركها تستمر في هذا الطريق ، فسيكون ذلك أكثر قسوة بالنسبة لها.

"ليتل جينغ ، الأخ الأكبر سيخبرك بالحقيقة. لا تصدقى ذلك عندما يقول الآخرون إنه وزوجته لديهما علاقة سيئة. إنهم يتحدثون فقط. إنهم لا يعرفون شيئًا. سونغ وانا لديّ علاقة جيدة ، وحتى أنا لا أعرف ما هي علاقته بزوجته ، ناهيك عن الغرباء. لكنني أعرف شيئًا واحدًا. لن يطلق سونغ زوجته. الزواج ليس بهذه البساطة. أعتقد أنه كذلك. لديهما طفل معًا أيضًا ...

بعد قولي هذا ، مع فهمي لسونغ ، لا توجد طريقة يحبك بها. أولا ، أنت أختي. حتى لو كان لا يزال عازبًا اليوم ، فلن يحبك لهذا السبب وحده. ثانيًا ، إنه شخص مسؤول جدًا. حتى بدون التفكير في المشاعر التي يشعر بها تجاه زوجته ، مجرد حقيقة أنهما متزوجان ولديهما طفل معًا ، فلن يفعل شيئًا خارج حدود اللياقة. ولا حتى لو كان هناك سكين على رقبته.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن