261:265

2.1K 179 7
                                    

261 - مسألة صغيرة؟ في قلبه ، لم تكن هذه مشكلة كبيرة على الإطلاق؟ هل هذا صحيح؟ (2)

ضحكت روان شيا بسخرية. "Song Tingshen ، أنا جيدة جدًا في جذب المعجبين. أنا لست غبية أيضًا. في ذلك الوقت ، كنت متشككة إلى حد ما. فكرت في الأمر كثيرًا بعد أن عدت إلى غرفتي. هل تتذكر كيف أخبرتك بذلك كانت هذه الشركة جيدة جدًا بعد مقابلتي؟ كانت الوظيفة جيدة جدًا لدرجة أنها تبدو وكأنها مصممة خصيصًا لي. كنت أعرف أن راتب موظف المكتب لا ينبغي أن يكون مرتفعًا للغاية. لهذا السبب كنت أشعر بالريبة. تحققت من سجل عمليات إرسال سيرتي الذاتية ، ووجدت أنني لم أرسل سيرتي الذاتية مطلقًا إلى هذه الشركة ".

"بعد شهر من إرسال سيرتي الذاتية إلى شركات أخرى ، طلبت مني شركة Qin Yu الحضور لإجراء مقابلة ... أليس هذا غريبًا؟ علاوة على ذلك ، لم أرسل سيرتي الذاتية إلى شركته. في ذلك الوقت ، كان مشكوكة فيه للغاية. سواء كنت تصدق أو لا تصدق ، حدس المرأة دقيق جدًا. هل تتذكر ذلك الوقت الذي كان لدى ليتل وانغ نشاط بين الوالدين والطفل؟ سألت مديرتي عن يوم العطلة ، فقالت إن عليها أن تسأل رئيسها . كنت مجرد موظفة مكتب مبتدئة. لماذا يكون ذلك ضروريًا؟ "

"لاحقًا ، قالت المديرة إن الزبون الذي أتولى مسؤوليته سيذهب إلى المكتب في ذلك اليوم ، لذا لا يمكنها الموافقة على إجازتي في ذلك اليوم ، لكن هذا الزبون لم يأت في ذلك اليوم. لم يكن ذلك" في المرة الأولى حدث شيء غريب كهذا ".

التفاف روان شيا حول نفسها. "كلما فكرت في الأمر أكثر ، شعرت بالخوف. بغض النظر عما إذا كنت أفكر في الأمور أم لا ، لم أرغب في البقاء في الشركة لفترة أطول ، لذلك اخترت الاستقالة."

لم يقل Song Tingshen أي شيء ، لكن كان من الواضح أنه صدقها. مد يدها وأمسكها.

هدأت روان شيا كثيرًا واستمرت في الحديث ، "بالنسبة لما أخبرك به الرئيس التنفيذي تشين ، يمكنني أن أخبرك بوضوح أنه لا يوجد شيء بيني وبينه. أقسم أنه إذا كانت لدي علاقة غير لائقة به ، فسوف أتعرض للضرب بالسيارة عندما أخرج غدا! "

كانت على ما يرام مع أداء اليمين السامة. بعد كل شيء ، لم يكن هناك شيء بينها وبين تشين يو في هذه الحياة.

كان Song Tingshen غاضبًا جدًا عندما سمع نذرها. قال بتعبير جاد ، "فقط تحدثى بشكل طبيعي. لا تلعنى نفسك. أنت بالفعل أم. كيف يمكنك التحدث دون تفكير؟ اسرع ، قل phooey ثلاث مرات."

لم تستطع روان شيا سوى الموافقة على طلبه ، ثم استندت على كتفه وقالت لهجة مظلمة ، "أنا قلقة من أن تسيء فهمي. لقد كان على حق. لدي شامة على الجانب الأيسر من خصري وندبة خلف أذني. كنت خائفة تقريبًا حتى الموت عندما قلت ذلك. بالنسبة له ليقول ذلك ، حتى لو قفزت في النهر الأصفر ، لا يمكنني إثبات براءتي. ترك مسألة الثقة جانبًا ، فهو بالفعل رش الماء القذر عليّ. أعلم أنه إذا لم تحقق في هذا الأمر حتى النهاية ، فستظل دائمًا شوكة في قلبك. فماذا عن هذا؟ اذهب وتحقق منه. استخدم جميع جهات الاتصال المتاحة لديك. إذا اكتشفت أنني اتصلت به قبل هذه الوظيفة ، فنحن ... يمكننا الطلاق! "

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن