101:105

3.1K 249 34
                                    

الفصل 101 - كان يعرض إنفاق المال عليها لأنه تكيف مع ما تفضله المالكة الأصلية (1)

"اليوم هو عيد ميلادك ، يجب أن تستمتع بوقتك. سأقود السيارة." أثناء خروجهم من المطعم ، عرضت روان شيا تولي مهمة القيادة.

لم يرفض Song Tingshen عرضها بدافع الأدب. سلمها مفتاح السيارة ، وأخذ ليتل وانغ ، وجلس في المقعد الخلفي.

على الرغم من أن ساعة الذروة قد مرت ، إلا أنه لا يزال هناك بعض الازدحام على الطريق. ربما لأن اليوم كان يومًا خاصًا إلى حد ما ، حاول Song Tingshen بنشاط أن يجد شيئًا يتحدث عنه معها. "يتقدم والد الزوجة والحمات في السن. كنت أفكر في شراء فيلا في مجتمعنا من عدمه. إذا كانوا يعيشون في مكان قريب ، فسيكون ذلك مناسبًا لكى عند زيارتك لهم. وسيتمكن وانغ الصغير أيضًا من رؤية أجداده كل يوم ".

هزت روان شيا رأسها. "لا حاجة. لقد اعتادوا بالفعل على المنطقة التي يعيشون فيها. ليس هناك الكثير من الأشخاص في منتصف العمر أو كبار السن الذين يعيشون في مجتمعنا أيضًا. لن تتمكن أمي من العثور على أشخاص يرقصون معهم في الساحة."

( رقص بلازا أو الرقص المربع هو روتين تمرين شائع للنساء في منتصف العمر والمتقاعدات في الصين.)

سكت سونغ تينغشين لبعض الوقت قبل أن يضيف: "تحدثنا عن افتتاحك لمتجر بعد ظهر اليوم. هل تريدني أن أشتري متجرًا في موقع مناسب لك؟"

... هل شعر أن لديه الكثير من المال وليس لديه مكان ينفقه؟

نظرًا لأنه تحدث بالفعل عن هذه النقطة ، فقد فكرت روان شيا في الأمر بعناية واكتشفت سبب تصرف Song Tingshen خارج نطاق الشخصية.

بعد تلك الحادثة التي أساء فيها ليتل وانغ فهمها واعتقد أنهما سيحصلان على الطلاق ، تعمق فهمها لـ Song Tingshen. سونغ تينغشن ، هذا الرجل ... كان واضحًا تمامًا. كانت الطريقة التي يسدد بها الخدمات بسيطة للغاية. كان يرمي بالمال: شراء منزل ، شراء سيارة ، شراء متجر ، إعطاء مجوهرات ، إعطاء محافظ ، إلخ. بالطبع ، قد تكون طريقة التفكير هذه بسبب فهمه المسبق للمالكة الأصلية وتفكيره أن هذا هو ما تريده منه.

كان الوضع اليوم هو نفسه. لقد شعر أنها عاملته بلطف اليوم من خلال الاحتفال بعيد ميلاده معه ، لذلك شعر أنه يجب أن يمنحها تعبيرًا مناسبًا عن الامتنان. الشكر اللفظي لن يكون كافيا. كان يعرض عليها إنفاق المال عليها لأنه تكيف مع ما تفضله المالكة الأصلية.

في هذا الجانب ، كان سلوكه يشبه تمامًا سلوك أحد الرؤساء التنفيذيين المستبدين.

"حسنا." ابتسمت روان شيا. "لدي المال. إذا كنت أرغب حقًا في فتح متجر ، فلن أواجه مشكلة في تمويله."

عندما رأت أن Song Tingshen بدا كما لو كان يفكر مليًا فيما يمكن أن يقدمه لها ، توقفت روان شيا مؤقتًا قبل أن تضيف ، "كما تعلم ، ليس عليك القيام بأشياء مثل هذه. لقد أعطيتني الكثير بالفعل. أنا لديى منزل كبير للعيش فيه ، ولدي سيارة أقودها ، ولا داعي للقلق بشأن الضروريات كل شهر. لا تقلق. إذا كان لدي حقًا شيء أحتاجه ، فسأسألك بالتأكيد عنه ".

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن