256:260

1.9K 170 2
                                    

256 - حان وقتي (3)

بعد قيادة السيارة في المرآب ، نزلت Ruan Xia من السيارة وفتحت باب المقعد الخلفي. كانت مضطربة وهي تنظر إلى Song Tingshen ، الذي كانت عيناه مغمضتين.

حاولت سحبه عدة مرات ، لكنه لم يستجب. كل ما حصلت عليه من محاولاتها كان يتصبب تفوح منه رائحة العرق. في النهاية ، أغلقت روان شيا باب السيارة ، وذهبت إلى باب عمتي مدبرة المنزل ، وأيقظتها بتعبير اعتذاري.

مع شخصيتها الصغيرة ، كانت لا تزال تكافح من أجل نقل Song Tingshen حتى صباح الغد إذا لم تطلب المساعدة.

كانت عمتي مدبرة المنزل قوية جدًا. بمساعدتها ، ساعدت Ruan Xia بسرعة Song Tingshen في الطابق العلوي. ومع ذلك ، ما زالت تتعرق وتضطر للاستحمام لاحقًا.

بعد أن غادرت خادمة المنزل ، نظرت روان شيا إلى Song Tingshen ، الذي كان ممدودًا على السرير. عندما كان مخمورًا آخر مرة ، كان من الجيد أن تتركه بمفرده بعد أن غطته ببطانية. ومع ذلك ، كانت علاقتهم مختلفة الآن. لم تستطع فقط تجاهله.

وهكذا ، ذهبت روان شيا إلى الحمام وملأت حوضًا بالماء ومسحت يديه ووجهه.

يجب أن يكون حقا غير سعيد. حتى الآن ، لم يكن جبينه غير مجوف.

جلست ببساطة على السرير وانحنت عليه لتخلع ملابسه الخارجية. لا بد أنه شرب كثيرًا ، حتى أطراف أذنيه كانت تتحول إلى اللون الأحمر. أثناء قيامها بذلك ، انقلب ، وتنفث أنفاسه المخمور على رقبتها ، مما جعلها تشعر بالحكة.

"سونغ!" حاولت روان شيا دفعه بعيدًا. مهما كان جيدًا في الحفاظ على قوامه ، كان وزن رجل يبلغ طوله 1.8 مترًا لا يزال ثقيلًا للغاية. كان من الصعب عليها أن تتنفس وجسده يضغط عليها. إذا لم ينزل ، فقد تكون في خطر الاختناق.

كان الرد الوحيد الذي تلقته هو صوت أنفاسه.

هل يمكن أن يكون في حالة سكر لدرجة أنه كان فاقدًا للوعي تمامًا؟

استخدمت روان شيا كل قوتها في محاولة ضربه ودفعه بعيدًا. في النهاية ، كانت غاضبة جدًا ومدّت يدها لتلوي الجزء الناعم من خصرها. يجب أن يدفعه الألم إلى الابتعاد.

لدهشتها ، اكتشفت روان شيا شيئًا محرجًا أثناء قيامها بذلك.

سونغ تينغشن ، هو ... مهم!

على الرغم من أنها لم تكن لديها خبرة عملية ، فقد قرأت مئات الروايات.

سعلت روان شيا لتطهير حلقها. كان وجهها ساخنًا ، لكنها سخرت عمداً وتهمست في أذن سونغ تينغشن ، "توقف عن التظاهر بفقدان الوعي. لا يمكن للجسد أن يكذب. لن يعاني الشخص المخمور تمامًا من رد الفعل الفسيولوجي هذا. إذا لم تبتعد عني الآن ، فقط انتظر ".

كان هناك العديد من الروايات مع هذه الحبكة. كان بطل الرواية في حالة سُكر ، وستعتني به البطل ، وسيحدث شيء من فئة R بينهما. عندما كانت روان شيا صغيرة ، وجدت أن هذا النوع من الحبكة يمكن تصديقه. لكن فيما بعد ، قرأت أشياء علمية على الإنترنت أوضحت أن هذا مستحيل. كان الناس الذين كانوا في حالة سكر غير مرتاحين للغاية. عندما كان الرجل يشعر بعدم الارتياح ، كان غير قادر على امتلاك هذه الأفكار. بعبارة أخرى ، عندما يكون الرجل في حالة سكر شديد البرودة ، لا يمكنه ... القيام بذلك.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن