151:155

2.5K 227 19
                                    

151 - أنا جرذ جاحد في عيون الغرباء (3)

"عندما ركبت القطار إلى العاصمة للالتحاق بالجامعة ، تعهدت بإنجاز الأشياء والحصول على الجدارة." توقف Song Tingshen مؤقتًا ، "إذا لم أعرف لاحقًا مقدار عائدات التأمين والتعويض عن الحادث وكم باعت العمة للعقارين اللذين تركهما والدي ، فلن يكون لدي أدنى شكوى تجاهها. يجب أن أعترف أن نجاحي لا ينفصل عن تجربتي على مدار هذه السنوات. ومع ذلك ، لا يمكنني تجاوز هذه العقبة. من الواضح أنها لم تفعل أي شيء لإلحاق الأذى بي ، لكن لا يمكنني ... صنع السلام معها ".

لقد فهمت روان شيا هذا النوع من المشاعر.

سيكون من غير المنطقي أن نقول إن عمته أساءت إليه ، لكن شيخًا عاديًا لم يكن ليُرسل طفلًا لمرحلة ما قبل المراهقة للعمل في مصنع لكسب الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة.

إذا لم يترك والد سونغ تينغشين وراءه هذين العقارين بالإضافة إلى مبلغ كبير من المال من عائدات التأمين والتعويض من الحادث ، فمن وجهة نظر شخص خارجي ، على الرغم من أن نهج عمته الكبرى كان خاطئًا ، لم يكن الأمر كذلك. لا يغتفر. لكن تلك الظروف كانت حقيقة واقعة. لقد باعت ممتلكاته ، وأخذت مبلغًا كبيرًا من ماله ، وما زالت تجعله يعمل لكسب الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة. ما خطبها؟

إذا تم نشر هذه القصة على الإنترنت وبصق كل قارئ مرة واحدة ، فسيكون ذلك كافيًا لإغراق عمته في اللعاب.

انتهى Song Tingshen من شرب علبة البيرة. كان لديه حقًا قدرة ممتازة على ضبط النفس. قال إنه سيشرب علبة واحدة فقط وفتح علبة واحدة لنفسه.

حتى أنه لم يكن يعرف لماذا أخبر روان شيا بماضيه. لم يكن هناك أي جدوى من إخبارها. كما قالت ، لقد كان ناجحًا بالفعل الآن لدرجة أنه يستطيع أن يخطو على وجه عمته وعائلتها ، ويمكنهم أن يبتسموا رداً على ذلك.

لم يقل كلمة واحدة عن هذا لأي شخص آخر. حتى صديقه العزيز ، Li Yuanhang ، لم يكن يعرف عن هذه التجارب. شعر أن هذا كان في الماضي ، ولا داعي لذكره. إلى جانب ذلك ، لن يتمكن أصدقاؤه من الارتباط حتى لو أخبرهم. فيما يتعلق بتلك الفترة من ماضيه ، باستثناء نفسه ، كان الجميع من الخارج. ما هو الهدف من الشكوى للغرباء؟ في النهاية ، كانت تجربته وعمله الخاص.

لم يقل Song Tingshen أي شيء بعد ذلك ، ولم تعرف روان شيا ماذا ستقول. كان الاثنان صامتين نسبيًا حيث كانوا يأكلون الأسياخ والمأكولات البحرية.

عندما وقف Song Tingshen للعودة إلى غرفته ، نادت روان شيا بتردد لإيقافه. "بفضل قدرتك الحالية ، يمكنك بالتأكيد جعل هذه العائلة بائسة. حتى لو كنت تريد حقًا أن تفعل شيئًا لهم ، فمن الطبيعي أن تشعر بهذه الطريقة ".

إذا أراد Song Tingshen الانتقام من أقاربه وجعل حياتهم بائسة ، فسيكون ذلك سهلاً للغاية بالنسبة له.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن