286:290

2.1K 165 1
                                    

286 - لم يكن من المفترض أن يكون لك مستقبل معها (3)

كان Song Tingshen عاجزًا. لم يستطع توبيخ ليتل وانغ. ما حدث اليوم لم يكن خطأ ليتل وانغ. كان ذنبه كشخص بالغ. كان الأطفال عبارة عن ورقة بيضاء. قبل أن ينضج الأطفال بما يكفي لامتلاك القدرة على إدراك الخطر ، كان الكبار هم حمايتهم. لم يكن هناك أي عذر يمكن لأي شخص بالغ استخدامه للتنصل من هذه المسؤولية.

أراد أن يكون Little Wang يقظًا بينما لا يفقد قدرته على الإيمان بالآخرين. كانت كيفية تثقيف ليتل وانغ بشأن هذه المسألة مشكلة صعبة كان عليه التفكير فيها بعناية.

"لماذا لم تتصل بأبي أو أمي؟"

رفع وانغ الصغير يده لينظر إلى ساعة معصمه. "إنه مكسور. لم أستطع الاتصال. قال العم تشين إنه اتصل بك بالفعل وستأتي لي في الليل."

قام Song Tingshen بضرب رأس Little Wang. "الجدة أغمي عليها. حالة والدتك ليست جيدة أيضًا. لقد كانت خائفة للغاية. ليتل وانغ ، أبي لم ير والدتك هكذا من قبل. والدتك ستنهار بالتأكيد إذا حدث لك أي شيء سيء."

شعر وانغ الصغير بالقلق وسرعان ما قال ، "لنعد إلى المنزل!"

أومأ سونغ تينغشن برأسه. "دعنا نتصل بالجد والجدة. قبل ذلك ، هناك شيء يريد أبي مناقشته معك. بغض النظر عمن يسأل ، لا تقل أنك ذهبت مع العم تشين ، وخاصة أمي ، حسنًا؟"

شعر وانغ الصغير بالحيرة. "لماذا؟"

"لا يمكنني أن أشرح لك الأمر بوضوح الآن. فقط اعلم أن أمي ستلوم نفسها كثيرًا إذا اكتشفت أن العم تشين هو من أخذك بعيدًا. ستعتقد أن كل شيء هو خطأها." ابتسم سونغ تينغشن بسخرية ولمس خد ليتل وانغ. "ألم نقول إننا سنحمي أمك ونعتني بها؟ فقط أخبر والدتك وأجدادك أنك ذهبت مع صديق لأبي. تعطل هاتفك. لقد بقيت للتو في منزل صديق أبي وتناولت العشاء. حسنًا؟"

إذا علمت روان شيا أن تشين يو هو الذي أخذ وانغ الصغير ، فمن المحتمل أنها ستلوم نفسها وتعتقد أنه كان خطأها أن ليتل وانغ واجه الخطر. من المحتمل أنها ستواجه تشين يو أكثر من ذلك. لم يكن يريد أن يرى ذلك يحدث. لم يكن يريد أن يكلف نفسه عناء محاولة اكتشاف غرض تشين يو في اختطاف وانغ الصغير أيضًا. لقد أراد فقط تقليل تأثير ذلك على أسرهم الصغيرة قدر الإمكان.

كيف يتعامل مع هذه المسألة ويحلها تشين يو ، سوف يتعامل مع كل ذلك بمفرده. لا ينبغي لها أن تعرف عن هذا. لقد احتاجت فقط لمواجهة مستقبل لن يظهر فيه تشين يو مرة أخرى. كانت بحاجة فقط إلى التفكير في أن هذا كان مجرد حادث غير ضار وأن ليتل وانغ لم يكن في خطر أبدًا.

فكر وانغ الصغير في الأمر انتهى. "حسنا إذا."

مد سونغ تينغشن يده. "كفك."

جذب ذلك انتباه ليتل وانغ على الفور. مبتسمًا ، وعاش سونغ تينغشن. كان هذا وعد بين الرجال.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن