الفصل 61 - إذا أنجبت أمي طفلًا آخر ، فهل ستعود مثل من قبل؟ (3)
الطلاق سيحدث قريبا. لم تكن روان شيا تعرف مقدار الأصول التي ستحصل عليها في تسوية الطلاق. من ناحية ، لم يكن لديها أي توقعات ولم تجرؤ على أن تكون جشعة لأن Song Tingshen قد كسب ثروته بالفعل قبل الزواج من المالكة الأصلية.
من ناحية أخرى ، كان Song Tingshen شخصًا كريمًا ، لذلك كانت متأكدة من أنها ستكون امرأة ثرية بعد الطلاق ... ومع ذلك ، نظرًا لأنهم لم ينفصلوا بعد وكانوا في المركز التجاري ، قررت روان شيا أن تستفيد من هذه الفرصة لتكون مبذرة .
كان كل الذكور نفس الشيء. سواء كانوا صبيًا في الثالثة من عمره أو رجلاً في الثلاثينيات من عمره ، لم يكن لديهم الصبر أو الطاقة لمرافقة امرأة في التسوق. تبع الأب والابن استقالة بعد روان شيا في رحلة التسوق المحمومة.
... هذه! الذي - التي! أرادت أن تشتريها كلها!
كانت براعة التسوق لدى روان شيا قوية جدًا. كانت نشطة للغاية أيضًا. كان من المنطقي. إذا قمت بسحب امرأة عشوائية من الشارع إلى الجانب ، وأخبرتها أنها تستطيع شراء أي شيء تريده ، وأنك ستدفع مقابل جميع مشترياتها ، فستتمكن من مواصلة التسوق حتى نهاية الوقت دون الشعور بالتعب.
لحسن الحظ ، كانت هناك أقسام أرائك في المتاجر لراحة الضيوف. جذب مشهد ليتل وانغ و Song Tingshen الجالسين على الأريكة انتباه العديد من الموظفات.
لم يكن من الضروري أن يقال عن مدى ارتفاع القيمة الاسمية المجمعة لهذه العائلة المكونة من ثلاثة أفراد. كانت التعبيرات المتطابقة لـ ليتل وانغ و Song Tingshen أيضًا مشهدًا مضحكًا.
رفع Song Tingshen يده لينظر إلى ساعته. كانت روان شيا تتسوق بالفعل منذ ساعتين ، ولا تبدو أنها ستتوقف في أي وقت قريبًا.
بدا وكأنه مستعد للموت ، سأل ليتل وانغ سونغ تينغشن ، "أبي ، كم من الوقت ستذهب أمي للتسوق؟"
لقد كان حسن التصرف بالفعل مع طفل في سنه. على الأقل ، لم يكن يعاني من نوبة غضب.
رفع سونغ تينغشن يده وفرك رأس ابنه الصغير. لأول مرة في حياته ، نفذ خطة لإلقاء ابنه تحت الحافلة. قال ببطء ، "عليك أن تسأل أمك. عندما تخرج أمي بعد أن تنتهي من تجربة تلك الملابس ، اذهب واسألها."
آسف ، كان من المستحيل عليه أن يصعد إلى روان شيا ويطلب منها التوقف عن التسوق.
كان بإمكانه فقط أن يعلق آماله على ليتل وانغ.
وبطبيعة الحال ، كان من السهل خداع وانغ الصغير من قبل الثعلب الماكر البارع في مجال الأعمال. بعد التفكير في الأمر ، هز رأسه ووافق. "تمام."
خرجت روان شيا من غرفة القياس ونظرت إلى نفسها في المرآة. كانت المالكة الأصلية حقًا نموذجًا مثاليًا بشكل طبيعي. لا ... كان هذا خطأ. طالما كانت شخصيتك جيدة ، سيبدو كل شيء على ما يرام.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...