الفصل 81 - لن تغضب حقًا إذا كان لدي شخص بالخارج؟ (2)
قال سونغ تينغشين ببطء ، "ليتل وانغ يزداد ذكاءً كل يوم. سواء كنت أنا أو أنت ، نحتاج إلى التصرف كقدوة جيدة أمامه. وإلا ، عندما يكبر ، سيؤثر هذا سلبًا على رؤيته للعلاقات. هو قد يحذو حذونا عندما يكبر. إنه تمامًا مثل ما يحدث للأطفال الذين يكبرون في أسر تعاني من العنف المنزلي. من الواضح أن هناك أطفالًا يكرهون آباءهم لضربهم أمهاتهم ، ولكن تحت هذا التأثير غير المحسوس ، سينمو هؤلاء الأطفال إلى الكبار الذين يستخدمون العنف لحل مشاكلهم. ما رأيك؟
لقد فهمت روان شيا هذا الشعور بعمق من خلال مثال واقعي.
لقد عرفت شخصا مثل هذا. نشأ هذا الشخص وهو يشاهد والده يضرب أمه ، وكانت علاقته بوالده سيئة للغاية. قال إنه كان يكره والده ، لكن فيما بعد ، كشخص بالغ ، عندما كان على خلاف مع صديقته ، لم يستطع مقاومة الرغبة في ضربها ...
وبالتالي ، يمكن ملاحظة مدى تأثير حالة أسرة الطفل عليه أو عليها.
"لا تقلق." قالت روان شيا على عجل ، "في الوقت الحالي ، ليس لدي الكثير من الاهتمام بأشياء مثل المشاعر والحب ..."
كانت تلك الأشياء غير مجدية. لديها بالفعل الكثير من المال وطفل أيضًا. لماذا قد تكون مهتمة بمواعدة رجال متقلب القلب؟
Song Tingshen: "..."
"إذا أصبحت مهتمة بذلك يومًا ما ووجدت شخصًا أحبه كثيرًا ، فسأخبرك. إذا حان الوقت ، يمكننا أن نحصل على الطلاق وديًا. آمل أن تفعل الشيء نفسه."
ارتعدت زوايا شفاه سونغ تينغشن. "تمام."
ويمكن اعتبار أن هذين الاثنين قد توصلا إلى تفاهم مشترك حول هذه المسألة.
توقفت روان شيا قبل أن تقول ، "Song Tingshen ، أشعر أنك علمت ليتل وانغ جيدًا حقًا."
وفقًا لمعايير الآداب المهنية ، رد Song Tingshen على مجاملتها. "إنه يحصل على جاذبيته منكى. لقد قمتى بعمل جيد في ولادته".
كان صادقا بشأن هذا. على الرغم من أنه لم يكن سعيدًا في البداية بالدخول في زواج بهذه الطريقة ، إلا أن مشاعر التعاسة هذه تلاشت كثيرًا بعد ولادة ليتل وانغ.
على الرغم من أنه كان من غير المنطقي أن يسيء ليتل وانغ فهمه واعتقد أنهما سيحصلان على الطلاق ، فقد تحسن فهم Song Tingshen و روان شيا لبعضهما البعض بسبب هذا الحادث.
بعد كل شيء ، لتكون قادرة على مناقشة الشؤون خارج نطاق الزواج بهدوء ، فهذا يعني أن هذين الزوجين البلاستيكيين قد اقتربا قليلاً.
-
عاد وانغ الصغير إلى طبيعته النشيطة في اليوم التالي. حتى أنه قال بوقاحة لوان شيا ، "أمي ، ألم تسأليني إذا كنت أرغب في تناول الآيس كريم بالأمس؟ يمكنني الإجابة على هذا السؤال الآن. أريد أن آكل الآيس كريم."
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...