321 - سيمنحك كل حبي الأمومي (2)
قبل السادسة مساءً ، جاء سونغ تينغشين لاصطحابها. بعد أن ركب السيارة مباشرة ، سأل: "لماذا وجهك بهذه الخطورة؟ هل العمل سيئ؟ أم أزعجك الموظفون؟"
"لا." تنهدت روان شيا ولمست بطنها المسطح للغاية. "الفتيات في المتجر كن يتحدثن عن الولادة اليوم".
الولادة؟
فكر سونغ تينغشين في الأمر وسأل ، "ألم تقولى أن جميع موظفيك غير متزوجين؟"
"كانوا يسألونني عن ذلك. أرادوا التعلم من تجربتي."
بدا Song Tingshen محرجًا بعض الشيء. لم يتذكر كيف بدت روان شيا ببطن كبير. لقد مرت عدة سنوات على حملها ، وكان مشغولاً بالعمل في ذلك الوقت. علاوة على ذلك ، لم يكن هناك أي مشاعر بينهما في ذلك الوقت ، لذلك لم يقضي معها الكثير من الوقت. ومع ذلك ، فقد بذل قصارى جهده ليأخذ وقتًا خارج جدوله للذهاب معها في كل فحص. على الرغم من أنه لم يتذكر كيف كانت تبدو عندما كانت حاملاً ، إلا أنه تذكر أول صورة بالموجات فوق الصوتية وكيف شعر عندما رأى ليتل وانغ لأول مرة.
بالطبع ، لم يستطع إخبارها أنه نسي كيف كانت تبدو حينها. خلاف ذلك ، إذا أرادت تسوية الحسابات معه ، فسوف يعاني حقًا.
"مرحبًا ، هل ترغب في إنجاب طفل آخر؟" كانت روان شيا متوترة بعض الشيء عندما طرحت هذا السؤال. كان من المهم أن يكون الزوجان في نفس الصفحة عندما يتعلق الأمر بعدد الأطفال لديهما. خلاف ذلك ، إذا كان أحدهم يريد أطفالًا والآخر لا يريده ، فسيكون هناك خلاف عميق أساسي بينهما.
لم يفهم Song Tingshen سبب قيام روان شيا بطرح هذا السؤال فجأة.
"من المستحيل بالنسبة لي أن أقول إنني لا أرغب في إنجاب طفل آخر." في الماضي ، اعتقد سونغ تينغشين أنه من المستحيل إنجاب طفل ثان مع روان شيا. كانا فقط زوجًا وزوجة اسميًا ولم تكن لهما علاقة جيدة. في هذه الحالة ، لم يكن مناسبًا لإنجاب طفل آخر. لكنها كانت مختلفة الآن. كان لديهم علاقة جيدة جدا ...
ومع ذلك ، عرف Song Tingshen أن روان شيا لا تريد أن تنجب طفلًا آخر. خلال فترة الشهر بعد الولادة ، اشتكت إلى المربية وقالت إنها لن تنجب طفلًا آخر حتى لو تم وضع سكين على رقبتها. كان هذا أحد الأسباب.
على الرغم من أن روان شيا لم تقل شيئًا الآن ، إلا أنها كانت مصرة جدًا على اتخاذ تدابير السلامة عندما يفعلون أي شيء في الليل. إذا أراد أن يخاطر ، أو يخدعها ، أو أحيانًا لا يتخذ تدابير السلامة ، فهذا أصعب من القفز إلى السماء. حتى أنها تجنبت القيام بذلك في أيام الإباضة. كرجل في الثلاثينيات من عمره ، فهم سونغ تينغشن سبب قيامها بكل ذلك.
"لكن القرار متروك لك". وأضاف سونغ تينغشين: "لا بأس إذا قررت بمفردك. ستكون أنت من ستعاني من مشقة الحمل وآلام الولادة ، وليس أنا".
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...