156 - إذا كان لديهم ابنة ، فمن المحتمل أنها ستبدو جميلة ولطيفة وهي ترتدي هذه التنورات والأحذية الصغيرة ، أليس كذلك؟ (2)
كان هناك الكثير من الأشياء للشراء. لم يكن بإمكان Song Tingshen تقريبًا حمل جميع أكياس التسوق الكبيرة والصغيرة. حتى ليتل وانغ كان يحمل بعض الحقائب. كانت روان شيا مثل طفلة صغيرة في متجر حلوى. باستثناء عدد قليل من العلامات التجارية المرموقة ، تم بيع العديد من العلامات التجارية. لم تولد روان شيا في عائلة مرموقة ، لذلك بالنسبة لها ، طالما أن تصميم الملابس يبدو جيدًا ، فإنها سترغب في شرائها. سواء كانت تلك الملابس هي الملابس التي تحمل علامات تجارية أم لا ، فقد احتلت المرتبة الثانية بالنسبة لها.
عندما كانت روان شيا تحاول ارتداء الأحذية ، كانا Song Tingshen و ليتل وانغ يجلسان على أريكة قريبة. أثناء شرب عصير البرتقال الذي يسكبه المتسوق الشخصي ، بدا البالغ والطفل وكأنهما مستعدان للموت.
في الواقع ، لا ، لم يكونوا وحدهم. خرج الكثير من الناس اليوم للتسوق خلال الأسبوع الذهبي لليوم الوطني. كان لمعظم الأصدقاء والأزواج الذين رافقوا صديقاتهم وزوجاتهم التسوق اليوم نفس التعبيرات مثلهم.
"التسوق مع أمي أكثر إرهاقًا من الذهاب إلى روضة الأطفال!" كان تنهد ليتل وانغ في غير محله بالنسبة لطفل صغير مثله. غطت المتسوقة الشخصية المسلية فمها وابتسمت.
كان لدى Song Tingshen أيضًا فهم عميق لهذا. كان التسوق مع روان شيا أكثر إرهاقًا من العمل لساعات إضافية عدة ليال متتالية أو مناقشة عدة عقود.
ومع ذلك ، لم يتمكنوا من حثها على الانتهاء بشكل أسرع. بعد كل شيء ، اشترت روان شيا ملابس لهم بذكاء أولاً قبل التسوق لنفسها. إذا دفعوها الآن ماذا ستقول لهم؟
كانت ستقول بالتأكيد إنها تسوقت بصبر لهم ، فلماذا لا يستطيعون الرد عليها بنفس الصبر؟
وهكذا ، اختار ليتل وانغ وسونغ تينغشن الصمت.
أظهر هذا أنه بغض النظر عن العمر ، عندما حان الوقت للملاحظة والتوافق مع رغبات أحبائهم ، كان الأولاد والرجال جيدين جدًا في ذلك.
تنهد وانغ الصغير وسونغ تينغشن في نفس الوقت.
كان المتسوق الشخصي يهتم بهذا الزوج من الأب والابن. بعد كل شيء ، كانت قيم وجههم عالية جدًا. أرادت أن تضحك فقط من مشاهدة تعبيراتهم وردود أفعالهم. بخلاف إحضار عصير البرتقال والحلوى لهما ، لم تكن تعرف كيف تخفف من ضغوط هذين الشخصين.
هل يمكن أن تكون روان شيا لم تكن على علم بأن هذا الأب والابن لم يستمتعوا بالتسوق معها؟ بالطبع كانت تعرف ذلك ، لكن لم يكن لديها طريقة أفضل. عندما ذهبت للتسوق ، كانت بحاجة إلى من تتشاور معه ويساعدها في حمل حقائبها.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...