221:225

2.1K 173 21
                                    

221 - إذا كان تشين يو سيقدم مسرحية ، فعليه أن يلتزم بها (1)

فكرت روان شيا في الأمر واستقرت على إبلاغ المديرة. إذا كان تخمينها صحيحًا ، فستقوم المديرة بالتأكيد بنقل هذه المعلومات إلى تشين يو.

ذهبت على عجل إلى غرفة مديرتها وطرقت بابها.

فتحت المديرة الباب. كان لديها قناع للوجه. ربما كان ذلك بسبب خروجها في الشمس هذا الصباح. عندما رأت روان شيا ، كانت متفاجئة إلى حد ما. "روان شيا ، لماذا تبحثى عني؟"

نظرت روان شيا في عين المديرة وابتسمت. شعرت أن تمثيلها في الوقت الحالي يجب أن يكون طبيعيًا جدًا. "جاء زوجي وابني إلى هنا لرؤيتي. الغرفة التي سأقيم فيها كبيرة جدًا. إذا ضغطنا عليها ، فهي كبيرة بما يكفي لاستيعاب بقية أفراد عائلتي. أعرف أن الشركة لديها قواعد ، لذلك إذا لم يكن هذا الخيار" حسنًا ، هل يمكنني الانتقال إلى فندق حتى أتمكن من الإقامة مع زوجي وابني؟ يوجد فندق بالقرب من هنا. إنه قريب جدًا. يجب ألا يتعارض البقاء هناك مع مشاركتي في الأنشطة الجماعية. "

من الواضح أنها شعرت أن المديرة كانت مذهولة.

لقد استغرق الأمر بعض الوقت حتى ترد المديرة بابتسامة. "لا يمكنني اتخاذ القرار بشأن هذا. سأناقش هذا الأمر مع المديرين الآخرين. سأعطيك ردًا لاحقًا. هل هذا يعمل؟"

أرادت روان شيا أن تضحك حقًا. كانت مجرد موظفة دخول ، ولم تكن هذه المسألة كبيرة. سواء وافق المدير أو لم يوافق على الفور ، سيكون ذلك معقولًا. ومع ذلك ، قالت المديرة بالفعل إنها بحاجة إلى مناقشة هذا الأمر مع المديرين الآخرين. وأكد هذا كذلك أن تخمينها كان صحيحًا.

لم تكن المديرة تناقش مع المديرين الآخرين ، لكنها توقفت لبعض الوقت حتى تطلب من تشين يو التعليمات.

"حسنًا ، آسفة على المتاعب".

عادت روان شيا إلى غرفتها. استغرق الأمر حوالي أربعين دقيقة للوصول إلى هنا من المطار.

إذا كان Qin Yu سيقدم مسرحية ، فعليه الالتزام بها. إذا كان تخمينها صحيحًا ، فسيتحمل تشين يو بالتأكيد ويترك Song Tingshen و Little Wang هنا.

نظرًا لأنهم كانوا عائلة ، فمن الطبيعي أن يقيمون في غرفة واحدة. لحسن الحظ ، كان عرض السرير 1.9 مترًا. مرت هي وسونغ تينغشن بتجربة مشاركة السرير. ومع وجود Little Wang هناك ، كانت على ما يرام مع مشاركة السرير مع Song Tingshen.

شارك Song Tingshen موقعه مع Ruan Xia لإظهار أنه وصل بالفعل إلى هذه المنطقة. سيصلون إلى هذا القصر في غضون 20 دقيقة.

أعادت روان شيا وضع مكياجها. عندما نزلت لمقابلتهم ، جاءت المديرة.

لم يكن تعبير المدير معقدًا ، لكنه بدا محرجًا إلى حد ما. قالت ، "لقد تحدثت مع المديرين الآخرين. على الرغم من أنك لست موظفًا دائمًا بعد ، فأنت لا تزال عضوًا في الشركة. لقد كان أداؤك جيدًا أيضًا خلال هذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك ، ربما جاء ابنك إلى هنا لأنه لقد افتقدك ، لذلك لن يكون من الجيد إبعادك عن عائلتك. تصادف أن تكون الغرفة في القصر كبيرة بما يكفي. لا بأس أن يأتي زوجك وابنك. "

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن