186:190

2.3K 176 30
                                    

186 - ما يفصل بين الإنسان والحيوان هو ضبط النفس ومعرفة النتيجة الأخلاقية الخاصة بك (2)

في تلك الليلة ، شعرت لي جينغ بالضيق وعدم الارتياح. لم تكن تعرف إلى من يمكنها التحدث. كانت تعلم أيضًا أنه لا يمكن لأحد أن يفهمها إذا أخبرت هذه الأفكار لشخص آخر. إذا فعلت ذلك ، فقد يشعر هذا الشخص أنها مستهجنة من الناحية الأخلاقية.

كان شقيقها الأكبر يضغط عليها بشدة. هل كان خيارها الوحيد حقًا أن تستقيل؟ لم تستطع Li Jing التفكير في أي خيارات أخرى. كانت قلقة للغاية ، ولكن كل ما يمكنها فعله هو القلق بشأن هذا الأمر بلا حول ولا قوة.

مشيت إلى الخارج للحصول على بعض الهواء النقي. كانت قلقة أيضًا من أن والديها سيشاهدونها ويستمرون في سؤالها عنها. بعد كل شيء ، لم تستطع إخفاء تعبيرها. بينما كانت تتجول ، سمعت صوت أنثوي من خلفها ينادي ، "لي جينغ؟ هل أنتِ حقا؟ "

نظرت لي جينغ إلى الوراء. غير قادرة على التعرف على هذه المرأة ، كان لديها تعبير محرج وخسارة.

"لا تتذكريني؟ اعتدنا أن نكون في نفس النادي ". اقتربت منها المرأة بابتسامة مشرقة. “يا لها من مصادفة أن نلتقي هنا. كنتى تهتمى بي كثيرا في ذلك الوقت. هل أنت متفرغة الآن؟ إذا فعلت ذلك ، دعيني أشتري لكى شرابًا ".

بعد هذه المقدمة ، قامت Li Jing أخيرًا بمطابقة اسم لهذه المرأة. كان هناك الكثير من الأشخاص في هذا النادي في ذلك الوقت. على الرغم من أنها تذكرت الاسم ، لم تستطع تذكر شكل هذا الشخص.

كانت المرأة ودودة للغاية ، لذلك لم تستطع Li Jing رفضها وتبعتها إلى حانة قريبة. على أي حال ، صادفت أنها كانت حرة وسيكون الشرب شكلاً من أشكال تخفيف التوتر.

كان يوم الإثنين أول يوم عمل لـ Ruan Xia. استيقظت مبكرا جدا في الصباح. لم تكن تعمل منذ عدة أشهر ، لذلك لم تكن معتادة على ذلك إلى حد ما ، كما أنها كانت متحمسة إلى حد ما وتتطلع إلى ذلك.

عرض Song Tingshen على تركها في العمل على الرغم من امتلاك روان شيا سيارة خاصة بها. على الرغم من أنها لم تكن تعرف سبب تقديم Song Tingshen ، إلا أنها لم ترغب في رفض نواياه الحسنة. أومأت برأسها بالموافقة وخططت لاستقلال سيارة أجرة عندما نزلت من العمل.

كانت روان شيا ترتدي الزي الأبيض اليوم. كانت جميلة بينما لا يزال مناسبًا للعمل. لم تنس حتى أن تحزم قدحها.

بينما كان Song Tingshen يشاهدها صاخبة وتبدو متحمسة مثل Little Wang عندما كان ذاهبًا للمشاركة في نزهة الربيع ، اعتقد أن حالتها الحالية جيدة جدًا. على الرغم من أن تلك الشركة كانت سخية لدرجة أنها كانت مشبوهة ، لم تكن هذه مشكلة طالما كانت سعيدة. بغض النظر عن مقدار الأموال التي قدمتها لها ، لا يمكن مقارنتها بمتعة كسب المال بنفسها.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن