86:90

3K 254 52
                                    

الفصل 86 - اعتقد انها كانت جميلة لأنها كانت والدته (1)

بعد حمام المساء ، جاء ليتل وانغ إلى غرفة روان شيا مع وسادته الصغيرة. صعد إلى السرير دون أن تضطر روان شيا إلى قول أي شيء ووجد مكانًا مريحًا للاستلقاء.

كانت روان شيا تقوم الآن بصبر بتنفيذ روتينها المعقد للعناية بالبشرة.

راقب ليتل وانغ أمه لفترة طويلة قبل أن يسأل أخيرًا ، "أمي ، لماذا عليكى وضع الكثير من الأشياء على وجهك؟"

عادة بعد انتهاء والدته أو عمته من تحميمه ، يريدون وضع غسول الأطفال على من لم يرغبوا به.

"لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. يجب أن أحافظ على الجمال." قبل الهجرة هنا ، في أحسن الأحوال ، كان يمكن اعتبار روان شيا جميلة بعض الشيء. ومع ذلك ، كانت حريصة على العناية ببشرتها. وبالتالي ، لا داعي للقول إنها ستعتني بوجه المالكة الأصلية. بعد كل شيء ، كانت المالكة الأصلية جمالًا من الدرجة الأولى. بصفتها من محبي الجمال ، بالطبع لن تكون على استعداد لرؤية مثل هذا الوجه الجميل يصبح قذرًا بسبب كسلها.

وضعت روان شيا كريم الوجه ولم يسعها إلا أن تتنهد. "التصحيح ، ما أطبقه على وجهي هو كل المال."

زحف وانغ الصغير بفضول حتى نهاية السرير. وضع ذقنه الممتلئة في يديه ، نظر إلى والدته وقال ، "أمي جميلة جدًا بالفعل. لا أحد لديه أم أجمل من أمي ".

نظرًا لأن روان شيا لم تستطع وضع نفسها تمامًا في دور الأم ، فقد تعاملت مع ليتل وانج ليس فقط مثل الأم والابن ، ولكن أيضًا كأصدقاء.

وأضاف ليتل وانغ: "أبي يفكر بنفس الطريقة أيضًا".

وقفت روان شيا. لم تؤمن بكلمات ليتل وانغ الأخيرة على الإطلاق. في الشهرين الماضيين ، كانت قد دمرت نفسها بشكل جميل عدة مرات ، وكانت هناك مرات لا حصر لها عندما أدار شخص ما رأسه أو رأسها لينظر إليها أو حاول مغازلتها عندما كانت في الخارج. ولكن عندما عادت إلى المنزل ، فإن عدم استجابة Song Tingshen لها جعلها تشك في القيمة الاسمية للمالكة الأصلية.

ذهب دون أن يقول أن رأي ليتل وانغ لم يكن مهمًا. لم يكن لديه أي معايير جمالية بعد. كان يعتقد أنها كانت جميلة لأنها كانت والدته.

بالنسبة إلى Song Tingshen ، في كل مرة ، كان ينظر إليها فقط ، وكان رد فعله وتعبيره هادئين للغاية. إذا كان شخصًا آخر ، فقد تفكر روان شيا كمدير تنفيذي متعجرف بالتساؤل عما إذا كان Song Tingshen يتظاهر بأنه غير مهتمة لجذب انتباهها. لكن عندما كان الطرف الآخر هو Song Tingshen ، عرفت أنه بصدق لم يلاحظ كم كانت جميلة. يمكن القول إنه كان بالفعل محصنًا ضد هذا المستوى من الجمال بالضربة القاضية.

"لا تحاول أن تزعجني." ربتت روان شيا على مؤخرة وانغ الصغيرة. "لماذا لا تنام مع والدك الليلة؟"

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن