161:165

2.4K 213 27
                                    

161 - هل يمكن أن تكون هذه المرأة حب سونغ تينغشن الأول؟ (1)

فوجئ زملاء Song Tingshen القدامى باختيار Song Tingshen للشريك. في أيام دراستهم ، كان الطالب الأفضل ، شخصًا باردًا يتمتع بضبط النفس بشكل ممتاز. على الرغم من أن Song Tingshen قام بعمل جيد في الحفاظ على مظهره ، وبدا ناضجًا ومستقرًا ، ولم يخرج عن أي شعور بالدهون ، وبشكل عام ، بدا أنه متوافق جيدًا مع روان شيا عندما كانا يقفان معًا ، إلا أنهما لا يزالان يجدان صعوبة ليصدقوا أن روان شيا ستكون من نوعه.

لم يكن الأمر أن روان شيا لم تكن جيدة ، لكنها كانت جميلة جدًا وأصغر بكثير من Song Tingshen ، لذلك غالبًا ما كان الناس يتجاهلون نقاطها الجيدة الأخرى.

كان معظم الناس سطحيين ، خاصة عند النظر إلى هذا النوع من الأزواج. كان الجميع يفكر بشكل غريزي ... كما اتضح ، كان Song Tingshen ذا المظهر المنحى ...

حتى لو كانت روان شيا هي زوجة Song Tingshen ولديهما طفل يبلغ من العمر أربع سنوات بالفعل ، فلا أحد في الغرفة يمكنه معاملتها كزميلة. كانت صغيرة جدا. كانوا جيلاً بعيدًا عنها تقريبًا. إذا كانت روان شيا أصغر من عمرها الاصلى ببضع سنوات ، فلن يكون الأمر كثيرًا بالنسبة لها لمخاطبتهم كعم وعمّتها.

بالطبع ، كان هذان الشخصان زوجين بعد كل شيء. سيتوقفون قبل الذهاب بعيدا. بعد بضع كلمات مثيرة ، تحولوا إلى الحديث عن ذكريات المدرسة الثانوية. عندها وصل المعلم وانغ.

نظرت روان شيا إلى هذا الرجل البالغ من العمر ستين عامًا.

كان يرتدي سروالا أسود وقميصا أبيض قصير الأكمام. تحول جزء من شعره إلى اللون الأبيض ، لكن ظهره كان مفرودًا جدًا. على الرغم من أن الوقت قد ترك بصماته عليه ، إلا أنها استطاعت بالتأكيد أن ترى أنه كان وسيمًا بما يكفي ليكون إلهًا ذكرًا في شبابه.

احتشد حوله عدد قليل من الناس وحثوه على الجلوس. كان المعلم وانغ يتمتع بذاكرة جيدة ويتذكر جميع طلابه السابقين. عندما رأى Song Tingshen ، كان متفاجئًا بعض الشيء.

"لماذا عدت؟" كانت نبرته حميمة ومألوفة للغاية. يجب أن يكون هذا الزوج من المعلم والطالب قد حافظا على اتصال وثيق على مر السنين.

أمسك سونغ تينغشن بيد ليتل وانغ وقاد روان شيا إلى المعلم وانغ. "عدت هذه المرة لإعادة بناء شاهد قبر والدي. كنت أخطط لزيارتك يا معلم. لكن زملائي السابقين كانوا أكثر جدية مني وعرفوا التخطيط لاحتفال عيد ميلاد من أجلك ".

صمت ، "المعلم ، هذه زوجتي ، روان شيا. هذا ابني سونغ شويان. لقد ساعدتني في اختيار اسمه ".

روان شيا انحنت على عجل للمعلم وانغ واستقبلته بأدب ، "مرحبًا أيها المعلم."

من أعماق قلبها أعجبت بهذا النوع من الرجال. كان من المدهش أن يقضي عقودًا من حياته للوفاء بوعده. كان من النادر أيضًا رؤية المعلم يفكر كثيرًا ويهتم بطلابه.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن