141:145

2.4K 236 20
                                    

141 - لم يكن هناك من طريقة للسماح لـ Qiaoqiao بالعمل في شركته (2)

لم تستطع روان شيا تقريبًا كبح ضحكها.

لم تر الجانب القاسي لـ Song Tingshen حتى الآن. فقط بعد رؤية هذا الجانب منه أدركت أن Song Tingshen كان متسامحًا للغاية ومتسامحًا مع المالكة الأصلية لها!

من الواضح أنه كان رئيس شركة Song Corporation ، لكنه كان يقطعها بالقول إن هناك رئيسًا أكبر فوقه. لم يكن هناك من طريقة تمكن أقاربه من التحقق مما إذا كانت كلماته صحيحة أم لا. لقد تحدث بصراحة شديدة. أي شخص يريد وجهه لن يستمر في الحديث بلا خجل عن هذا الأمر أكثر.

كانت عمة سونغ تينغشن غاضبة ، لكنها لم تستطع توجيه غضبها إليه. يمكنها فقط الصراخ في Qiaoqiao. "أنت مخلوقة عديمة الفائدة. لم تدرسى بشكل صحيح عندما كنتى في المدرسة وذهبتى إلى كلية من الدرجة الثالثة فقط. لقد فات الأوان للندم الآن. حتى قريبك ليس على استعداد للسماح لكى بالعمل في شركته. ابقى في المنزل وانتظرى الموت! "

واو هذه الكلمات ...

نظرت روان شيا إلى Song Tingshen. كان تعبيره هادئا. لم يتأثر على الإطلاق. حتى أنه تناول فنجانه وأخذ رشفة من الشاي.

بدأت Qiaoqiao في البكاء. رفعت عمة سونغ تينغشين يدها ، بدت وكأنها ستضربها. وبختها لكونها خيبة أمل بينما أقنعها الكبار في الأسرة بالتهدئة. كانت صاخبة جدا.

تعتقد روان شيا ؛ يا له من أداء مثير للإعجاب.

أخيرًا ، قال Song Tingshen: "التعليم ليس هو الشيء الأكثر أهمية. إنه ليس دائمًا مؤشرًا على قدرتك. لكن معايير الشركة غير مرنة. إذا لم تكن Qiaoqiao تخشى المعاناة ، يمكنها محاولة إرسال سيرتها الذاتية في الشركات في المدينة الكبيرة. من الطبيعي أن تتحدى نفسك وتجرب الوصول إلى النجوم وأنت ما زلت شابًا. "

انه متوقف. قبل أن تتمكن عمته الكبرى من التحدث مرة أخرى ، أوقفها بالقول ، "العمة الكبرى ، أعتقد أن كياوكياو جيدة جدًا. يمكنها العثور على وظيفة دون الاعتماد على الآخرين. لا داعي للقلق كثيرًا."

... لقد قال بالفعل كلمات لمثل هذه النقطة. إذا أرادت عمته الحفاظ على القليل من الوجه ، فلن تصر بلا خجل على أن يمنح Qiaoqiao وظيفة.

اكتشفت روان شيا أن القوة القتالية لـ Song Tingshen كانت قوية جدًا. لم تقتصر قدرته على العمل. يمكنه التعامل مع أقاربه الفاحشين جيدًا أيضًا.

تحول النقاش إلى حديث قصير حتى حان وقت العشاء. أعدت عمة Song Tingshen العظيمة طاولة كبيرة من الأطباق. يمكن ملاحظة أنها بذلت الكثير من الجهد.

من الواضح أن الأساور الذهبية اللامعة الخاصة بـ ليتل وانغ قد جذبت انتباه حفيدة عمة Song Tingshen العظيمة. كانت الفتاة الصغيرة أكبر من ليتل وانغ بسنة. عندما رأت أن ليتل وانغ لديه أساور ولم تكن كذلك ، ألقت نوبة تطالب بها. استفادت من الوقت الذي لم يكن فيه روان شيا و Song Tingshen منتبهين ، حاولت الاستيلاء عليهما من ليتل وانغ.

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن