الفصل 11 - لم يكن ذلك لأن السيد سونغ شعر بتملك زوجته وأراد احتكارها. كان ذلك ببساطة لأن الزوجين كانت لهما علاقة سيئة. لم يكن يريد التحدث عنها أو التفكير فيها. (2)
عندما استيقظت روان شيا في صباح اليوم التالي ، لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك مجرد حلم أم أنها تحدثت بالفعل مع رون شيا.
على مستوى حدسي ، شعرت أنها كانت محادثة حقيقية.
أرادت روان شيا حقًا أن تلعن.
من فضلك لا تدعها تقابل تلك المرأة في أحلامها مرة أخرى. إذا التقت بها مرة أخرى ، فمن المؤكد أنها ستغضب حتى الموت منها. أي نوع من الأشخاص كانت ؟!
انظر ، لم يكن الأمر مهمًا إذا أرادت التخلي عن زوجها. كانا كلاهما بالغين. لكنها لم تكن تريد حتى طفلها. لم تكن مترددة على الإطلاق أيضًا. حقًا ، كانت هذه المرأة في مستوى آخر من البشر العاديين.
فكرت روان شيا فيما فعلته روان شيا لاحقًا في القصة وشعرت بالارتياح فجأة.
بالأمس ، حجزت روان شيا تذاكر الظهر. إذا لم تكن هناك حركة مرور ، فسيستغرق الوصول إلى المطار من منزل عائلة سونغ حوالي 40 دقيقة. رأت روان شيا أنه لا يزال هناك متسع من الوقت قبل أن يضطروا للمغادرة ، وتأكدت من أن موعد مغادرة الرحلة لم يتأخر على هاتفها. بعد أن قامت الخالة ، التي عملت خادمة في المنزل ومربية أطفال ، بطهي وجبة الإفطار ، قالت روان شيا إنها يمكن أن تأخذ إجازة أثناء رحيلهما. ستدفع لها أجرها العادي خلال الإجازة.
ابتسمت العمّة بسرور عندما سمعت. لقد استمتعت بالعمل هنا. كان الزوج والزوجة من أرباب العمل كرماء ، ولم يكونوا مزعجين على الإطلاق.
تم إعداد إفطار شهي. كان هناك بيض مسلوق ، ذرة ولحم كونجي وكذلك زلابية حساء على البخار.
الطفل السمين يقشر بيضة مسلوقة. بمجرد الانتهاء ، وضع البيضة على طبق روان شيا. نظر إليها بعيون مشرقة. "أمي ، يمكنكى أن تأكلى بياض البيض ، وسوف آكل صفار البيض."
بصراحة ، كان هذا الطفل لطيفًا حقًا ومشدودًا على أوتار قلبها.
حتى في هذا العمر ، كان بإمكانها أن تقول إنه سيكبر ليصبح وسيمًا. لم يكن من المستغرب أن تقع البطلة في حبه في الجزء الأول من الرواية وتجد صعوبة في تركه.
كان طفلا مطيعا وحسن التصرف حتى أثناء الوجبات. لم يكن بحاجة إلى من يطعمه ، وأكل الكثير من الطعام. كان جسده السمين نتيجة عادلة.
بعد أن انتهوا من الإفطار ، أخذت روان شيا الطفل السمين مع حقيبة سفر متدحرجة إلى المطار.
لم تبذل مجهودًا إضافيًا في ارتداء الملابس اليوم. لكن ، ما زال العديد من الرؤساء في المطار ينظرون إليهم. تم رسم نظراتهم من خلال الجمع بين جمال مستوى آلهة روان شيا في الرواية وطفل محبوب ممتلئ.
أنت تقرأ
والدة الشرير
Fantasyعند الاستيقاظ ، انتقلت روان شيا إلى رواية ويب بقيت مستيقظة طوال الليل لإنهاء القراءة. لقد أصبحت والدة الشرير. في الرواية ، بعد وفاة زوجها الأول ، قامت المالكة الأصلية للجسد بالتواصل مع السيد المثالى بأسرع سرعة ممكنة. وبسبب القلق والاستياء من أن يصب...