56:60

3.4K 272 13
                                    

الفصل 56 - بعد كل شيء ، كان عليه أن يأخذ في الاعتبار مشاعر صديقه المقرب ويعطيه وجهًا (1)

لم يقل Song Tingshen أي شيء آخر لـ Li Jing. استأنف السير نحو الحمام.

عضت لي جينغ شفتها. بدت محرجة جدا.

اقتربت منها ابنة عم لي جينغ وسألت بفضول ، "هل هذا الرئيس التنفيذي لشركتك؟ الرئيس التنفيذي سونغ؟ لقد رأيت زوجته في وقت سابق. تبدو جميلة بما يكفي لتكون خالدة سماوية. إنه محظوظ حقًا."

أجبرت لي جينغ نفسها على التهدئة. سألتها وهي ترتعد بشفتيها ، "ألا يجب أن تقولى إن زوجته محظوظة؟"

كان رجل مثل Song Tingshen مبدئيًا جدًا. حتى لو لم تحصل على النتائج التي تريدها اليوم ، فإنها لا تزال تعتقد أنه كان موضع رغبة العديد من الشابات.

نظرت ابن العم إلى لي جينغ بارتياب. "ماذا تقولى؟ بالطبع ، هو الأغنى حظًا. زوجته جميلة جدًا ، ويمكنه أن ينظر إليها بقدر ما يريد عندما يعود إلى المنزل من العمل كل يوم. امرأة جميلة مثل بلده زوجة ، إنه أمر لا يصدق بالفعل أنها ستكون على استعداد للزواج منه ".

لم تقل لي جينغ أي شيء. غرق قلبها.

كان لديها عيون. بالطبع كانت تعرف كم كانت روان شيا جميلة. لكن حدس امرأتها أخبرها أن هذين الزوجين لا تربطهما علاقة جيدة. لم يكن تفكيرها التمني.

ومع ذلك ، عرفت لي جينغ أيضًا أن Song Tingshen لم يكن مهتم بها.

على الرغم من أن شقيقها كان صديقًا مقربًا لـ Song Tingshen ، إلا أن السبب الحقيقي الذي جعلها قادرة على التدريب في شركة Song Tingshen هو أنها سحبت خدعة صغيرة في يوم المقابلة. لقد ضللت العاملين في قسم الموارد البشرية والشؤون المالية حتى ظنوا أن لديها علاقة وثيقة مع Song Tingshen. كانت تعتقد في الأصل أنها ستقترب من Song Tingshen بمجرد عملها في شركته ، ولكن لسبب غير معروف ، عاملها Song Tingshen مثل أي موظف آخر.

لن يقول لها أي كلمات إضافية. كانت هناك أوقات اعتقدت فيها أنها كانت بالفعل واضحة بما فيه الكفاية بشأن نواياها ، لكنه ظل منعزلاً وعازمًا في الحفاظ على المسافة بينهما.

كانت هناك أوقات اعتقدت فيها لي جينغ أنه ربما رأى من خلالها ، لكنه سمح لها بالبقاء في الشركة لأنها كانت أخت Li Yuanhang. بعد كل شيء ، كان عليه أن يأخذ في الاعتبار مشاعر صديقه المقرب ويعطيه الوجه.

"جينغ جينغ ، هل تأخذى كلمات عمتي الأخيرة على محمل الجد؟" توقفت ابنة العم. "على الرغم من أنني لا أحب الذهاب في مواعيد عمياء وما زلت صغيرة ، إلا أن دائرة صديقك صغيرة جدًا حقًا. فقط تعاملى مع التاريخ الأعمى على أنه تكوين صديق جديد. هذا ليس سيئًا ، أليس كذلك؟ فكرى في؟"

هزت لي جينغ رأسها. "أنا لست مهتمة بذلك الآن."

نظرت ابنة العم بتمعن في الاتجاه الذي ذهب إليه Song Tingshen وقالت بشكل هادف ، "لقد فهمت الأمر. سواء كان أخوك Yuanhang أو ذلك الرئيس التنفيذي Song ، فهما شخصان رائعان للغاية. كثيرًا ما تتواصلى معهم ، لذلك لا مفر منه أن المعايير الخاصة بكى سوف تصبح أعلى. ولكن ، استمعى إلى نصيحتي. رجل ناجح مثل المدير التنفيذي سونج ، لديه زوجة وابن ، حتى لو لم يحب زوجته حقًا ، فلن يطلقها. الرجال أكثر ذكاء من النساء حول هذا. بالإضافة إلى ذلك ، تكفي نظرة واحدة لإخبار أن الرئيس التنفيذي سونغ هو شخص يهتم بأسرته ... "

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن